رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 3 رسائل.. مرتضى منصور يشحن عزيمة لاعبي الزمالك قبل القمة

اجتماع منصور مع اللاعبين
اجتماع منصور مع اللاعبين

وجه مرتضى منصور رسائل هامة للاعبي نادي الزمالك، قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، في نهائي كاس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

وعقد مرتضى جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبلساعات قليلة منمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي.

ماذا قال مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل نهائي كأس مصر

وجاءت أولى رسائل مرتضى منصور للاعبين في ضرورةالتحلي بهدوء الأعصاب، والالتزام وتغليب الروح الرياضية كي تخرج المباراة بصورة حضارية.

وأوصل منصور رسالته الثانية، مستغلاً حالة النشوة التي يعيشها الفريق في اللقاءات الأخيرة، بقوله: أنتم الأفضل في مصر، ولدي ثقة كبيرة في قدراتكم على الفوز.. ولقب كأس مصر تتويج لجهودكم خلال الفترة الماضية، تستحقون البطولة والجماهير في انتظار الفرحة اليوم”.

وأتت الرسالة الثالثة لرئيس نادي الزمالك إلى لاعبيه في التركيز على المباراة والتعليمات الفنية للمدير الفني جوسفالدو فيريرا، وعدم الاعتراض على قرارات حكم المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالكفي نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مواجهة ناريةأمام غريمة التقليدينادي الزمالك، مساء الخميس ،في نهائي كأس مصرلنسخة الموسم الماضي 2022/2021. إليكم بث مباشر حصري للمباراة عبر القناة الناقلة للمباراة.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية،في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصريةالقاهرة، العاشرة مساءا بتوقيتالعاصمة السعودية مكة المُكرمة. وننقل لكم بث مباشر حي من خلال موقعنا للمباراة عبر هذااللـــــــــينكوتغطية حصرية لجميع المباريات خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط