رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماما تعالي خديني عمي بيضربنا.. أمنية تستغيث من طليقها في فيصل والسر في رسالة أطفالها

"ماما أنتى فين تعالى خودينى بابا وعمو هشام بيضربونى أنا ولمار وعمو هشام ديما بيحط ايده على رجلى من فوق وانتى قولتى ده حرام وأما بقول لبابا أو نانا بيضربونى وعايزة ارجع المدرسة تعالى خودينى بليز"، بهذه الكلمات استنجدت الطفلة يارا صاحبة الـ10 أعوام بوالدتها للعيش معها وبين أحضانها بعيدا عن قسوة والدها، وذلك بعد انفصال والديها منذ 4 سنوات.

كشفت أمنية والدة يارا ولمار، في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، أنها انفصلت عن زوجها فى هدوء تام منذ 4 سنوات بسبب مشاكل أسرية، حتى تغيرت الأحوال وانقلبت رأسا على عقب وفوجئت أثناء تواجدها فى دولة الإمارات باختطاف طليقها لابنتيها واحتضانه لهما جبرا عنها.

وأكدت أمنية، أنها حصلت على حكم قضائى باحتضان أولادها إلا أن طليقها خالف الحكم واستحوذ على الطفلتين يارا ولمار ورفض تسليمهما لها، كما أنه ابعدهما عن التعليم بعد تفوقهما فى الدراسة.

واستغاثت أمنية من تهديدات طليقها: "قالي ديتك رصاصة واحدة وأخلص عليكي لو مبطلتيش تطلبي تشوفي عيالك"، مشيرة إلى أن طليقها يحرم أطفالها من التعليم، مناشدة الجهات المسئولة بتنفيذ الحكم القضائى على طليقها ودعمها حتى تستعيد فلذات كبدها من طليقها، وذلك وفقا للقانون الذى يحق لها بحضانة طفلتيها.

تم نسخ الرابط