رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«على قد الايد».. اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي تبدأ من 700 جنيه 

حفلة محمد حماقي |يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد في الساحل الشمالي يوم 23 يوليو الجاري،وتنقسم تذاكر الحفل إلى فئتين؛ الفئة العادية 700 جنيه، وفئة الـVIP 1200 جنيه.

القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وصناع “حاجه مستخبيه”

انطلقت الأزمة في عام 2020، عندما طرح حسن شاكوش أغنية “بنت الجيران”، وظهرت متشابهه مع أغنية “حاجه مستخبيه”، الذي طرحها الفنان محمد حماقي قبله، وعند طرح “بنت الجيران”، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا، تم حذفها بشكل مفاجئ من على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ولكن قدم حسن شاكوش وقتها اعتذاره للفنان محمد حماقي، وتنازل حماقي عن كافة الحقوق، وبعد ذلكعادت الأغنية من جديد.

الأزمة تعود من جديد

بعد ذلك عادت الأزمة من جديد في عام 2022، عندما ظهر حسن شاكوش مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”، وتحدث عن الغنوتين، وقال:”أن أغنية “حاجة مستخبيه”، والذي تولى تلحينها مدين مسروقة من لحن تركي”، وبعد ذلك التصريح تم حذف أغنية “بنت الجيران”، مره أخرى.

وهاجمه بعد ذلك الملحن مدين، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”حسن شاكوشسرق لحن أغنية حاجة مستخبية، وأنه تم حذف الأغنية من على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد تقدمهم للموقع بما يثبت أن الأغنية تنتهك حقوق الملكية الفكرية”.

حسن شاكوش يعتذر لـ مدين

وعاد حسن شاكوش من جديد ليقدم اعتذاره، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”مساء الخير أنا طالع عشان أعتذر واتاسف لأخويا و صديقي الملحن العبقري مدين.. أنا كنت فاهم غلط وأتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلاً مش زي منا كنت معتقد".

وأضاف:"عشان كدهكان لازم أطلع وأدي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني.. شكراً ليكم وأتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير احمد ابراهيم او الفنان الكبير محمد حماقي".

وبعد الاعتذار أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن عودة الأغنية من جديد، ولكن تم حذفها بعدها على الفور من جديد، ثم عادت من جديد اليوم، وأعلن حسن شاكوش عن عودتها، وكتب:”بنت الجيران 600 مليون.. الحمدلله بفضل ربنا طبعا أول حاجة.. وجمهوري اللي في ضهري”.

تم نسخ الرابط