رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهائي كأس مصر Al-Ahly vs Zamalek .. لقاء الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس (خدمتك بصراحة)

مباراة الأهلي والزمالك، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخبارية ، حصريه للقاء القمة المصرية بين الزمالك والأهليفينهائي كأس مصرلنسخة العام الماضي 2022/2021. إليكمنهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالكفي نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مواجهة ناريةأمام غريمة التقليدي نادي الزمالك ، مساء الخميس ،في نهائي كأس مصرلنسخة الموسم الماضي 2022/2021. إليكم بث مباشر حصري للمباراة عبر القناة الناقلة للمباراة.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية،في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصريةالقاهرة، العاشرة مساءا بتوقيتالعاصمة السعودية مكة المُكرمة. وننقل لكم بث مباشر حي من خلال موقعنا للمباراة عبر هذا اللـــــــــينكوتغطية حصرية لجميع المباريات خلال الفترة القادمة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، تصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة ،لمعرفة حقوق نقل مباراة الأهليوالزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2022/2021. ونقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري، تغطية حصرية للمباراة من خلال بث مباشر وجميع أهداف المباراة.إليكم بث مباشر نهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

نقدم لكم خدمة حصرية عن القنوات الناقلة لمباراة القمة في نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي والزمالك، مساء الغدالخميس، فى نهائى كأس مصر لنسخة الموسم الماضي ، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، في تمام الساعة السابعة مساءا بإنطلاقة الاستوديو التحليلي بوجود العديد من النجوم وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بإنطلاقة المباراة. إليكمبث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

  • تردد قناة أون تايم سبورتسالناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

قمر صناعي (نايل سات)، تردد (11861)، الاستقطاب (رأسي)، معامل تصحيح الخطأ (5/6)، معدل الترميز (27500).إليكم بث مباشر نهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

أستعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 التي تقام مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة. إليكمبث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية. وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.إليكم بث مباشر نهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، فيما بدأ اليوم التحضير لنهائي كأس مصر.إليكم بث مباشر نهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

أستعدادت الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مراناً اليوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس مصر التي ستقام مساء بعد غداً الخميس أمام الأهلي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض تدريب الغد في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.إليكم بث مباشر نهائي كأس مصر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخبارية ، مشاهدة حصريه للقاء القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصرلنسخة العام الماضي 2022/2021. إليكم بث مباشر حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس المصرية.

تم نسخ الرابط