رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة شيماء جمال: واحد اتصل بيّا وعرض عليا دية 10 ملايين جنيه كتعويض لها

كانت كاميرات المصورين الصحفيين تلاحقها وهي تصب جم غضبها على زوج ابنتها، وفريق دفاعه، ووسط الصخب الإعلامي فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، وقالت إنّها تلقت اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص طلب منها التنازل عن حقها في القضية مقابل حصول ابنة المجني عليها على 10 ملايين جنيه كتعويض لها.

تفاصيل دية شيماء جمال بعد جلسة المحاكمة

ماجدة محمد، والدة الإعلامية شيماء جمال، ضحية الغدر، كما باتت تُعرف، إثر قتلها على يد زوجها القاضي أيمن حجاج، وصديقه حسين الغرابلي، ودفن جثتها بمزرعة في البدرشين بالجيزة، طرقت يديها على صدرها، وبصوتِ عال أخبرت جموع الصحفيين، «عمري ما هتنزل عن حق بنتي».

أول رد من والدة شيماء جمال بعد جلسة اليوم

كان السؤال الموجهه إليها: «حد من فريق دفاع المتهم الأول تواصلي معاكِ للتنازل؟»، أجابت: «لا تفريط بحق شيماء.. الدم بالدم»، تبلع ريقها ثم تضيف: «واحد اتصل بيّا إمبارح من رقم مجهول، قاللي إنتي والدة شيماء، بنعرض عليكِ دية 10 ملايين جنيه لابنة شيماء تأخدهم كتعويض لها».

صرخت الأم المكلومة بالمتصل، وهي تقول له: «لو فلوس البنك المركزي كله مش بنك عادي مش هتنازل، دم بنتي يغطي بنوك الدنيا كلها»، وهكذا أنهت المكالمة رافضةً العرض الذي تلقته قبيل ساعات من محاكمة المتهمين أمام «جنايات الجيزة».

تم نسخ الرابط