رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بين مباني يكسهوها السواد وسيارات تحترق لندن تواجه ليلة كارثية

الحرائق في لندن
الحرائق في لندن

شهدت لندن اليوم حرائق لم يسبق لها مثيل من قبل، فقد إشتعلت الحرائق في كل جوانب المدينة الأوروبية، مسببة كوارث لا تحصى ولا تعد.

وطبقاً لشبكة سكاى نيوز عربية، تحيا المدينة البريطانية واحدة من أصعب أيامها، حيث لم يسبق لمثل هذه النيران المشتعلة أن تحدث منذ الحرب العالمية الثانية.

وانتشرت لقطات لمنازل وسيارات محترقة بالكامل، شرقى العاصمة لندن، بعد أن خاضت "عاصمة الضباب" أسوأ يوم من الحرائق منذ الحرب العالمية الثانية، وأظهر فيديو من منطقة داجينهام بقايا متفحمة لجزء كبير من الشارع، بعد أن أشعل حريق في المراعي سلسلة من الحرائق.

وكان الثلاثاء هو اليوم الأكثر سخونة في تاريخ بريطانيا، حيث آثار حرائق شديدة في جميع أنحاء البلاد، حيث تم تحذير الجمهور من أن "الخطر لم ينته بعد" وما زالت الحرارة الحالية "تشكل مخاطر اندلاع حرائق جديدة".

وأظهرت لقطات جوية ألسنة اللهب مشتعلة عبر الحقول الجافة وتقترب من كنيسة تاريخية، ولدى سؤاله عن الظروف، أجاب أحد رجال الإطفاء في مكان الحادث: "الجحيم المطلق"، حسب ما نشرت "سكاي نيوز"، واندلعت ألسنة اللهب في المنازل في أماكن أخرى من بريطانيا حيث اشتعلت الحرارة الشديدة في البلاد.

تم نسخ الرابط