رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غيابها .. حورية فرغلي تعود للبطولة بمسلسل"المدينة الجامعية"

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي مع المنتج محروس المصري، لقيامها ببطولة مسلسل يحمل أسم "المدينة الجامعية" تحت قيادة المخرج حسن السيد، والذي ينتهى إلي نوعية المسلسلات ذات الـ10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي، وجاري خلال الفترة المقبلة، ترشيح أبطال العمل، لبدء تصويره.

حورية فرغلي تعود للبطولة المطلقة

ويعد مسلسل “ المدينة الجامعية”، بمثابة عودة للفنانة حورية فرغلي، للبطولة المطلقة، بعدم غيابها عنها خلال الفترة الماضية، لفترة طويلة منذ تقديم الجزء الثاني من ساحرة الجنوب، وبعدها قدمت العديد من البطولة المشتركة، مسلسل “ مملكة الغجر”، ومسلسل “أيام”، الذي تم تقديمها خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم رياض الخولي، و شيري عادل و سلوى خطاب، و جمال عبد الناصر، وحجاج عبد العظيم، و لقاء سودان، وأحمد صفوت، وندا موسي، ومحمود حجازي.

أغنية القطة السافلة

وفي وقت سابق،انتهى مطرب الراب الشهير جيفارا بابلو من تسجيل أغنية " القطة السافلة " بمشاركة الفنانة حورية فرغلى، التي تعد أولى تجاربها الغنائية في عالم الغناء، وهي من كلمات وألحان جيفارا بابلو، توزيع جيفارا بابلو وميدو راشد .

ومن جانبة، أعرب مطرب الراب جيفارا بابلو عن سعادته الغامرة، بالتعاون لأول مرة مع الفنانة حورية فرغلي في أغنية"القطة السافلة"، مشيرا إلى أنه يوجد تعاون بين الفنانة حورية فرغلى فى عدة مشروعات فنية فى الفترة القادمة .

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل "أيام"، تقوم ببطولته: حورية فرغلي، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال.

تم نسخ الرابط