رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة طلاق كيم كاردشيان في الموسم الأخير من برنامجها التليفزيوني

كيم كاردشيان و كانى ويست
كيم كاردشيان و كانى ويست

من المتوقع أن تتحدث كيم كارداشيان عن طلاقها في الموسم الأخير من برنامج "اى" الذى يتحدث عن حياتها، حيث قال أحد المصادر إن الطلاق سيكون موضوع الحلقات الأخيرة من البرنامج، وذكرت صحيفة “الديلي ميل”البريطانية أن العائلة وقّعت صفقات مربحة مع التليفزيون ومن المتوقع أن يسلط الضوء على الخلافات بين الزوجين الذى يحظيان بشهرة واسعة.

ووكلت كيم كاردشتان المحامية لورا وايسر المختصة في حالات طلاق النجوم من أجل طلب الطلاق من زوجها كاني ويست مغنى الراب الأمريكي بعد سبع أعوام من الزواج وأربع أطفال مشتركين، جاء ذلك بعد انفصال دام لمدة سنة كان خلالها يعيش "كانى ويست" في منزله في وايومنغ، وكانت كيم لم ترتدى خاتم الزواج خلالها.

اقرأ ايضا” :تحية كاريوكا في ذكراها.. ثورة الرقص الشرقي بماركة مصرية خاصة

وتقول مصادر مقربة من النجمين إن الخلاف الفعلى سيكون حول منزلهم في كالاباساس حيث تم تجهيزه بـ 60 مليون دولار وتريد كيم المحافظة عليه والعيش به مع أطفالها.

ونقلا" عن موقع "تى ام زد"، فإن الطلاق يتم بشكل ودى حيث يتم الاتفاق على حضانة مشتركة للأطفال بينهما ، ولدى كيم و كانى أربع أطفال هما : نورث، ساينت، شيكاغو، سالم، والاتفاق على تقسيم ثروتهما.

ومن المتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ ضخمة من أجل التسويات و تقاسم الثروات، حيث تشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى تبلغ حوالى 1.3 مليار دولار، ويعتبر كانى ويست من أغنى الفنانين في العالم، أما عن كارداشيان فتبلغ ثروتها نحو 900 مليون دولار كما أنها تعتبر واحدةمن أكثر الشخصيات شعبية على موقع انستغرام.

وكان كانى ويست قد ترشح للانتخابات الرئاسية الماضية حاصداآلاف الأصوات واقترض قرابة الـ 6 ملايين دولار من أجل حملتهالانتخابية، وكان قد أظهر رغبةفي إعادة الترشح مجددافي الانتخابات المقبلة من خلال تغريدة على حسابة الخاص على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

اقرأ أيضا:يشهد أحدث حفلات ماجدة الرومي..تعرف على قصر القبة

وأشارعدد من وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر قريبة من الزوجين أن ترشح ويست للرئاسة في العام الماضى يعد واحدا من أهم أسباب الانفصال، حيث شاب التوتر بينهما بعد إطلاقه حزب أطلق عليه "حزب عيد الميلاد" وإصداره العديد من التصريحات الغريبة أثناء حملتهالانتخابية، ونشر تعليقات غريبة يشير من خلالها إلى أن زوجته تريد إدخاله مستشفى الأمراض العقلية.

وإذا تم هذا الطلاق سيصبح هذا الطلاق الثالث لكيم كارشيان، بعد زواجها من لاعب كرة السلة "كريس همفريز" والمنتج والموزع الموسيقى "ديمون توماس".

تم نسخ الرابط