رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هاني الناظر يدافع عن الأطباء ومنظومة الصحة في مصر

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تصدى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، للهجمات المتتالية لأداء الأطباء والمنظومة الطبية في مصر، مشددًا على أنها منظومة غير فاشلة.

وكتب الناظر عبر حسابه بـ فيسبوك:المنظومة الطبية في مصر ليست فاشلة …وجولة في جميع محافظات مصر ومتابعة عدد العمليات الجراحية الناجحة التي اجريت لمرضي خلال اسبوع واحد في المستشفيات العامة والخاصة ومستشفيات الجامعات والمعاهد تعرف انها منظومة غير فاشلة.

هاني الناظر:شهداء الأطباء دليل على عدم الفشل

وأسرد هاني الناظر حيثيات دفاعه عن المنظومة التي لاقت هجوم كبير خلال الفترة الماضية:جولة في عيادات المستشفيات العامة وكليات الطب وغيرها وتحسب عددٍ المرضي الذين يتلقون الفحص والتحاليل والعلاج يوميا ويكتب الله لهم الشفاء تعرف انها منظومة ليست فاشلة.

وأضاف:وجولة في عيادات ومستشفيات التامين الصحي تعرف انها منظومة ليست فاشلة ومتابعة لما قدمه أطباء مصر من تفاني وتضحيات ليل نهار خلال سنتين في مواجهة وباء كورونا وعدد شهداء الاطباء الذين قدموا حياتهم من اجل انقاذ وعلاج المرضي تعرف انها منظومة غير فاشلة.

وشدد الناظر على عدم الفشل مطالبًا بالتطوير، متمًا قوله :حقيقي قد يكون هناك مشاكل وسلبيات مثل اي منظومة ولكن الايجابيات اكبر واعظم بكثير … المنظومة الطبية بمصر بخير وليست فاشلة ولكنها تحتاج لمزيد من الدعم والتطوير.

تم نسخ الرابط