رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«صحته بومب».. نقابة المهن التمثيلية ترد على شائعات وفاة خالد زكي

خالد زكي
خالد زكي

نفت نقابة المهن التمثيلية، ما تردد من أنباء، عن وفاة خالد زكي، خلال الساعات الماضية في بعض المواقع الإخبارية.

إذ أكدت الفنانة نهال عنبر عضو النقابة أنالفنان الكبير يتمتع بصحة جيدة، واضعة حدًا للأنباء حول وفاته.

المهن التمثيلية تنفي وفاة خالد زكي

وقالت نهال - في تصريح خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية ليس لها أساس من الصحة حول وفاة الفنان القدير خالد زكي، مطالبة المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر هذه الأخبار.

كانت شائعات قد ترددت عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الفنان خالد زكي.

وكانزكي قد نفى الأسبوع الماضي صحة ما تم تداوله أيضا حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكدا أن كل ما أثير حول هذا الأمر مجرد شائعات لا يعلم مصدرها، وأنه يقضي إجازة عيد الأضحى مع أسرته.

استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

في سياق آخر،قال طارق مرتضي، المتحدث باسمنقابة الموسيقيين، إن الفنان هاني شاكر مازال نقيبا للنقابة، لأن المجلس رفض قبول استقالته من منصبه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، اليوم الإثنين، أن الفنان هاني شاكر، مازال متمسكاً بموقفه بعدم الرجوع مرة أخرى للعمل كنقيب لنقابة المهن الموسيقية.

ورفض مرتضي التعليق على تصريحات الموسيقار حلمي بكر، رأيه في الأصلح لتولي نقابة المهن الموسيقية بعدالفنان هاني شاكر، مشيرًا إلى أن الفنان مصطفى كامل هو أنسب شخص.

يذكر أن، الفنان هاني شاكر أعلن تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعبر حزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد يوم لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار عازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

تم نسخ الرابط