رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يكشف: نيللي كريم "صعيدية" في رمضان 2023 (خاص)

نيللي كريم
نيللي كريم

قررت الفنانة نيللي كريم خوض السباق الرمضاني المقبل 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققة خلال سباق رمضان الماضي بمسلسل"فاتن آمل حربي"، حالة من الجدل أثارتها النجمة نيللي كريم، رمضان الماضي بمسلسلها "فاتن آمل حربي"، تأليف الكاتب والسيناريست ابراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وعلم موقع "بصراحة"، أن الفنانة نيللي كريم بالتعاون مع الشركة المنتجة"العدل جروب"، تبحث خلال الفترة الحالية على سيناريو مسلسل جديد، ينتمى إلى نوعية المسلسلات ذات الدراما الصعيدية، خاصة أنها لأول مرة طيلة مشوارها الفني تقديم بطولة عمل صعيدي بعد العديد من الأعمال الفنية التي قدمتها، وكانت أغلبها تنتمي للقضايا الاجتماعية التي تمس الأسرة المصرية.

وفي وقت سابق، علم موقع "بصراحة"، تخلي الفنانة نيللي كريم عن السيناريست إبراهيم عيسى، في حين سوف يقوم بإخراج مسلسلها الجديد المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل ماندو العدل، نفس مخرج مسلسلها الذي عرضه خلال سباق رمضان الماضي.

كما تعيش الفنانة نيللي كريم، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، فبعد تألقها خلال موسم رمضان الماضي، بمسلسل "فاتن آمل حربي"، كما بدأت تصوير مسلسلها الجديد "روز وليلى"، الذي تشارك فيه رفقة الفنانة القديرة يسرا.

وعلم موقع "بصراحة" من مصادره الخاصة، تعاقدها بشكل رسمي مع المنتج جمال العدل، لعرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2023، ومن المقرر أن تقدم مسلسل إجتماعي، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يتم الكشف بشكل رسمي عن نوعية المسلسل المقرر تقديمه خلال رمضان القادم.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مسلسل "فاتن آمل حربي"، الذي عرض خلال ماراثون رمضان الماضي، الذي تبنى قضية “قانون الأحوال الشخصية” والأزمات والمشاكل التي يتعرض لها الآباء والأمهات بعد الطلاق بسبب ذلك القانون، وشاركها في بطولته كل من: شريف سلامة، محمد ثروت، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط