رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد التشكيك في إيراداته.. تامر حسني يحتفل بتحقيق فيلمه"بحبك" رقما قياسيا بحضور مليون و500 ألف شخص بالعالم

بوستر فيلم بحبك
بوستر فيلم بحبك

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققة فيلمه الجديد "بحبك"، خاصة بعدما أعلنت شركة أورينت العالمية، المسئولة عن توزيع الأفلام في العالم، عن تحقيق فيلمه رقمًا أسطوريًا دوليًا لم يحدث من قبل، حيث كشفت عن أنه فى 11 يوما حضر مليونا و500 ألف شخص فى الدول التى يعرض فيها الفيلم، ويعد رقمًا كبير للغاية بالنسبة للفيلم، يأتي ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها الفيلم بعد الشكيك في إيراداته.

وكانت شركة اورينت، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" أن فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني يستكمل مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية حيث حصد الفيلم على ١،٥٠٠،٠٠٠ عدد رواد للسينما في خلال ١١ يوم من عرضه . وبذلك يكون "بحبك" أسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية".

كما يعرض"بحبك" الآن في مصر، الامارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان، البحرين، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، الاردن، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، الفيلم من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي وهو من تأليف واخراج تامر حسني".

كما قامت الصفحة الرسمي شركة سينرجى فيلمز بنشر هذا التقرير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعادت نشر البوست الذى نشرته شركة أورينت الموزعة للعمل بجميع أنحاء العالم.

كما قام الفنان تامر حسني، بإعادة نشر البوستر الذي نشرته شركة اورينت وكذلك شركة سينرجي المشاركة في إنتاج العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق عليها، قائلا:"احب افرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي أعلنته شركة اورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم و شركة سينرچي المشاركه في انتاج الفيلم و ايضاً المنتجة لأهم الأفلام المصريه".

وفي وقت سابق، اثارالنجم تامر حسني بعد طرح فيلمه الجديد "بحبك"، بدور العرض السينمائية، الجدل بسبب الإيرادات المبالغ فيها، والتي يتم تصدرها لوسائل الإعلام.

وحسم تامر حسني، الجدل حول تحقيق فيلم "بحبك"، إيرادات بلغت نحو 173 مليون جنيه في أربع أيام، من خلال نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأرقام التي حققها الفيلم في مصر وجميع الدول العربية، حيث يعد هذا الرقم الذي حققه الفيلم، ليس في مصر فقط ولكن في جميع أنحاء الوطن العربي، وبعض الدول الأوروبية، كأمريكا، وكندا.

وكتبت تامر حسني، قائلًا:" توضيح لمن اختلط عليهم الأمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح".

وتابع :" فيلم بحبك و افلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها و عرضها في جميع بلاد الوطن العربي و امريكا و كندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل و زادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".

تم نسخ الرابط