رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لـ"انفراد بصراحة".. محمد عبد الرحمن يرد على شائعات فقدانه النطق بتسجيل صوتي

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

قرر الفنان محمد عبد الرحمن، حسم الجدل المثار حول فقدانه النطق، حيث نشر تأكيدا لـ"انفراد بصراحة"، تسجيل صوتي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام، وعلق على التسجيل الصوتي، قائلا:"أسألكم الدعاء بتمام الشفاء وشكرا من كل قلبي على سؤالكم ودعواتكم ".

محمد عبد الرحمن يؤكد انفراد بصراحة

وكان موقع "بصراحة" انفراد مساء أمس بحسم الجدل حول فقدان الفنان محمد عبد الرحمن النطق، وخص الموقع بتسجيل صوتي يكشف فية تطورات حالته الصحية، قائلة:” الحمد الله أنا زي الفل وكل ما يقال غير صحيح تماما، وبتكلم اهو”، نافيا بشكل قاطع كل ما يشاع عن فقدانه النطق.

كماحسم أيضا، السيناريست أيمن بهجت قمر، الجدل حول انتشار العديد من الشائعات التي تفيد بفقدان الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، النطق عقب أجراءة عمليه جراحية دقيقة في القلب، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ردا على هذه الشائعات، قائلا:"توتا زي الفل ولسه قافل معاه وكلها ايام ان شاء الله ويستعيد نشاطه غير كده إشاعات”.

محمد عبد الرحمن وحقيقة فقدانه النطق

محمد عبد الرحمن | تصدر اسم الفنان محمد عبد الرحمن جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن انتشرت انباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه حالته الصحية قد تدهورت عقب اجرائه عملية قلب مفتوح.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبد الرحمن

وكشفت مصادر مقربة من الفنان محمد عبد الرحمن أن حالته الصحية في تحسن، ولا صحة لما صدر عن فقدانه للنطق، بل يعاني من صعوبة في النطق والكلام إثر مضاعفات عملية القلب المفتوح ليس إلا.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمنفيلم "حامل اللقب"، وتدور أحداثه حول هشام ماجد لاعب الكرة الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس دينا الشربيني للفكرة، ثم يكتشف هشام فيما بعد إنه شخصياً أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة محمد سلام الذي يلعب دور مدير أعمال هشام ماجد، والمدرب أحمد فتحي.

أما على سياق الدراما فكانت آخر أعمالهمسلسل "عودة الأب الضال"، الذي عرض رمضان الماضي، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

تم نسخ الرابط