رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سقوط 5 ضحايا.. عصابة مخدرات تشبتك مع أهالي قرية بالدقهلية والحكم جهاد جريشة يتدخل

نشبت اشتباكات حادة في قريةدنديط التابعة إلى محافظة الدقهلية، مساء أمس، بين عصابة لتجارة المخدرات وأهالي القرية، وقع على إثرها 5 ضحايا من الأهالي.

بداية الاشتباكات

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطةميت غمربوقوع اشتباكات بين عدد من الأهالي وآخرين وصفهم أهل القرية بأنهم خارجين عن القانون ويتاجرون في المواد المخدرة.

وتطورت الاشتباكات إلى قيام البعض بإطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن وفاة أحد أبناء القرية، ما تسبب في قيام عدد من الأهالي بالتجمهر ووقوع اشتباكات عنيفة بداخل القرية وقطع لخط السكك الحديدية الواصل بين (طنطا - الزقازيق).

وأكد شاهد عيان منأبناء قريةدنديط أن الأهالي تجمعوا رافضينوجود بعض الدخلاء ممن يروجون لتجارة المواد المخدرة بالبلدة، وعندمعاتبة أحد الأهالي لأحدهم بادر بإطلاق أعيرة نارية.

وأوضح أن أحد أفراد العصابة

بادر بإطلاق أعيرة نارية واستعان ببعض من أنصاره فنشبت اشتباكات مع الأهالي وتسببت في إصابة 5 وجرى نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

الوضع الحالي في قريةدنديط الدقهلية

وانتقل مدير المباحث الجنائية ورئيس فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية ومأمور وضباط وحدة مباحث مركزميت غمروجرى الدفع بعدد من المجموعات القتالية التابعة لقوات الأمن المركزي لاحتواء الموقف والسيطرة عليه.

وفرضت القوات طوقًا أمنيًا في محيط القرية، وجرى تمشيط المنطقة لضبط العناصر المتورطة في الواقعة تمهيدًا لإحالتهم للنيابة العامة.

من جهته تدخل الحكم جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق بكرة القدم، لدعوة قوات الأمن للتدخل السريع لضبط المتورطين وإحلال الأمن والاستقرار بالقرية التابع لها.

تدخل الحكم جهاد جريشة

وكتب جهاد جريشة عبر حسابه بـ فيسبوك:استغاثة لكل المسؤولين.. أهالي قريتي، دنديطميت غمرنتحدى تجار المخدرات وكلنا خارجين في كل مكان لانهاء سرطان المخدرات في قريةدنديط.

وأضاف: عشرات من الخارجين على القانون يثيرون الرعب في البلد وإطلاق نار كثيف وليلة طويلة ورجالة البلد تتحدى.. الشعب والجيش والشرطة إيد واحدة.. مصابين وضحايا كتييير".

تم نسخ الرابط