رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كان بيجمع علب الكانز».. سقوط صخرة على طفل في المقطم

أرشيفية
أرشيفية

يبحث عن رزق قليل ولكنه مرضي له، يتجول في شوارع وأزقة القاهرة لجمع علب الكانز ليبتاعها، لكسب قوت يومه، وهو طفل صغير لم تمهله الحياة الاستمتاع بطفولته، بل لم تمهله الصخرة العيش لأكثر من ذلك.

فقد لقى عبدالرحمنمصرعه، صباح اليوم الاثنين،إثر سقوط حجر عليه من جبل المقطم أثناء بحثه عن "علب الكانز" ليبتاعها.

طفل المقطم

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تكليف الطبيب الشرعي بحملها. خارج التحقيق. التوصيف التشريحي للإشارة إلى سبب الوفاة والسماح بالدفن.

تم تكليف التحقيق بسرعة إجراء التحقيقات في الحدث وملابساته ، وطالبت النيابة العامة باستدعاء أسرة الطفل المتوفى لسماع أقوالهم بشأن الحدث وملابساته

تلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغًا بمصرع طفل إثر سقوط صخرة من جبل المقطم عليه، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل يدعى «عبدالرحمن.ح.ع.م» في العقد الثاني من العمر ويرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية.

كما تبين أنَّه مصاب بتهشم وكسور في جميع أجزاء الجسم، وكشفت التحريات أنَّ الطفل المتوفي يعمل في تجميع «علب الكانز» لبيعها، وفي أثناء البحث عن «علب الكانز» أسفل جبل المقطم سقطت عليه صخرة في أثناء عمل إحدى الشركات بالمنطقة، ولقي مصرعه على الفور، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

.

تم نسخ الرابط