رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمهور اليمن يكذب تامر حسني: مفيش سينمات عندنا

تامر حسني
تامر حسني

هاجم الجمهور اليمني الفنان تامر حسني بعد تصريحاته عن إيرادات فيلم بحبك، الذي تم عرضه مؤخرًا وذكر تامر أن الفيلم حقق نجاحًا واسعًا في العديد من الدول من بينهم اليمن.

وعلق العديد من الجمهور اليمني على منشور تامر حسني، وجاءت أبرز التعليقات: "بتضحك على مين يا شيخ مفيش سينمات والله، ليش الكذب اليمن فين ما عندنا سينما أساسا"، " أنا في اليمن ولا سمعت بمكان العرض".

تامر حسني يكشف إيرادات فيلم بحبك

من جانبه كان قد حسم تامر حسني، الجدل حول تحقيق فيلم "بحبك"، إيرادات بلغت نحو 173 مليون جنيه في أربع أيام، من خلال نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأرقام التي حققها الفيلم في مصر وجميع الدول العربية، حيث يعد هذا الرقم الذي حققه الفيلم، ليس في مصر فقط ولكن في جميع أنحاء الوطن العربي، وبعض الدول الأوروبية، كأمريكا، وكندا.

وكتبت تامر حسني، قائلًا:" توضيح لمن اختلط عليهم الأمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح".

وتابع :" فيلم بحبك و افلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها و عرضها في جميع بلاد الوطن العربي و امريكا و كندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل و زادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".

وأضاف :"الإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، و الحمدلله اليوم في رابع ايام العيد وصل ايراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩ مليون جنيه و نصف، و الإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون و نصف حتى الآن".

واختتم حديثة، قائلا:" و مازال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد اعلى إيراد حققته في مسيرتي الفنية في الأيام الأولى للفيلم ".

تم نسخ الرابط