رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثروة أيمن حجاج قاتل المذيعة شيماء جمال .. ثراء فاحش تجاوز الـ 150 مليون جنيه

ثروة أيمن حجاج | لا تزال قضية مقتل المذيعة شيماء جمال في صدارة الأخبار اليومية التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أنتسلم تمحكمة استئناف القاهرة، خلال ساعات ماضية، ملف القضية، وأيضاً بعد تقدم أحد المحاميين،ببلاغ لإدارة الكسب غير المشروع، بعد أن أشارت التحريات الأولية،أن المتهم يمتلك ثروة مالية وعقارية كبيرة في مصر.

ثروة أيمن حجاج

يمتلك أيمن حجاجثروة مالية وعقارية كبيرة في مصر،من بينها حسابات بنكية له ولذويه في البنوك،تجاوزت 30 مليون جنيه ووصلت إلى 52 مليون،بعض هذه الحسابات في بنوك دولية،بخلاف امتلاكه 3 وحدات مصيفية فاخرة،في منطقة فينيسيا بالساحل الشمالي.

لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل اتجه للعمل في سوق العقارات منذ مدة ليست بكبيرة، لمتلك 10 شقق في الرحاب والمثير للريبة أكثر أن جميع الممتلكات ليست بإسمه، بل بإسم بناتهـ لتصلإجمالي ثروة حجاج تصل إلى نحو 150 مليون جنيه.

وكانت المفاجئة عند اعترافه بكسب تلك الثروة بطرق غير مشروعة، و أن الحفاظ على عليها وعلى اسراره كان الهدف وراء قتل الاعلامية شيماء جمال، التي هددت بانها ستكشف أسراره نظراً لكثرة الخلافات بينهم .

معلومات عن أيمن حجاج

من هو أيمن حجاج قاتل المذيعة شيماء جمال|قاضي أيمن حجاج هو مستشار، تزوج من الاعلامية شيماء جمال منذ 7 سنوات، وقام الأخير بقتلها، بتسديد عدة ضربات بالمسدس على رأسها، وربطها بجنازير حديدية، ودفنها بمزرعة فيلا تقع في البدرشين.

تفاصيل مقتل شيماء جمال

وقال حجاجفي نصالتحقيقات:ذهبت وشريكي إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء واخدعها بشراء مزرعة لها وهي الحيلة التي استدرجتها بها إلي مكان قتلها لعلمي بأنها تحب المال.

وأضاف:ثم حفرنا قبرًا على عمق كبير وجهزنا كل شيء وذهبت أنا إلى شيماء واخبرتها أنني وافقت على شروطها واشتريت لها مزرعة كبيرة في البدرشين باسمها ولكن عليها معاينتها مقدما قبل الشراء.

وواصل المتهم حديثه: شيماء أول ما عرفت طارت من الفرحة وجت معايا من غير تفكير.. في الوقت ده شريكي كان في انتظارنا وأول ما دخلنا المزرعة قفلنا الباب وكان معايا مسدس نزلت على رأسها ضرب لغاية الدم ما طلع من كل حته.

وأردف:كانت بتصرخ وبتستغيث وبتقولي حرام ارحمني خد كل حاجة بس سيبني أعيش أنا عندي بنت محتاجة لي بس أنا مسمعتش كلامها وكملت ضرب فيها، وبعدين وقعناها علي الأرض ونزلت عليها بقطعة قماش وكتمت نفسها لغاية ما ماتت.

وأتم: بعدين ربطنا الجثة بسلاسل وسحبناها للقبر اللي كنا حفرينه وقلبناها فيه ورمينا عليها مياه نار عشان نشوه معالم الجريمة وردمنا عليها وسيبناها ومشينا وروحت أنا قسم أكتوبر عملت بلاغ تغيب.

تم نسخ الرابط