رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تابو على إيده».. نجمات اعتزلوا الفن بسبب الشيخ الشعراوي  

الشيخ الشعراوي | تصدر اسم الشيخ الشعراوي جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب تداول قصص اعتزال النجمات الزمن الجميل على يده، واعلانهم ارتداء الحجاب والابتعاد عن الاضواء والشهرة.

نجمات اعتزلوا الفن بسبب الشيخ شعراوي

تحية كاريوكا

التقت الفنانة تحية كاريوكا بالشيخ شعراوي اثناء زيارتها للمدينة المنورة عن طريق الصدفة، ورغم الزحام الشديد والتفاف الناس حوله، جاهدت تحية من أجل الوصول اليه، وبعد حوار طويل جمع بينهم قررت تحيبة الاعتزال بعدها دون الكشف عن تفاصيل ذلك الحديث.

سهير البابلي

اعتزلت النجمة سهير البابلي الفن وسط تألقها وفي “عز نجوميتها”، وذلك بعد أن تلقت العديد من الدروس الدينية على يدي الشيخ شعراوي، وفاجئت الوسط الفني بخبر اعتزالها وارتدائها للحجاب،وبعدماأقنعها خلال النقاش بأن التمثيل حرام شرعًا.

شادية

كحال تحية كاريوكا، التقت شادية بالشيخ شعراوي في مكة المنورة، وحدثت عن رغبتها في الاعتزال وارتداء الحجاب، وبعد نقاش عن مدى أهمية تلك الخطوة في حياة شادية، أعلنت الفنانة اعتزالها على الفور وارتداء الحجاب.

ياسمين الخيام أما الفنانة ياسمين الخيام فكانت قد التقت بالشيخ الشعراويوقالت له: "ادعيلي يا مولانا"، ليرد عليها:غدا سأذهب لأداء العمرة وأمام الكعبة الشريفة وعند حضرة الرسول سأدعو لك، بالفعل تحققت دعوته واعتزلت الغناء.

تم نسخ الرابط