رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحفاوة وترحيب كبير.. محمود الخطيب يستقبل رئيس الإتحاد الأفريقي

استقبل رئيس النادي الأهلي اليوم “منصورو اريمو” رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة اليد، وأظهر محمود الخطيب ترحيباً كبيراً بمنصور اريمو.

ورافق رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة اليدكلًا من اليزيد السعادي، رئيس لجنة المسابقات، ورشيد مستقيم، مسئول البروتوكول بالاتحاد الافريقي لكرة اليد.

وأكد منصور أوريمورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد علي سعادته الشديدة بجولته فى مصر على وجه العموم والأهلى علي وجه الخصوص.

وتواجدمنصورو اريمو رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة اليدبمصر، علي غرار إقامةبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، حيث تمكن منتخب مصر من الفوز باخر بطولة أقيمت.

ويستعد الأهلي المصري للعب في كأس العالم للأندية “ سوبرجلوب” والتي ستقام في السعودية، وتحدث رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، مظهراً تمنيه الشديد للنادي الأهلي بتقديم أداء يشرف القارة الأفريقية.

كما تحدث رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم عن ضرورة تطوير الكرة الأفريقية، كي تصل إلي مستوي الفرق العالمية، مؤكداً في تصريحاته على الدور الكبير والريادي للنادي الأهلي في هذا التطوير.

وتعد هذه الزيارة ذات طابع خاص ومميز، وأكدت على مدى التفوق الكبير للنادي الاهلي، مما نتج عنه هذه الزيارة الخاصة بالنادي الأحمر فقط.

وتجول رئيس الإتحاد الأفريقي بالنادي الأهلي، وكان أبرزها، زيارته لدولاب بطولات النادي الاهلي وصالة الكارتيه وصالة الأمير عبدالله فيصل كما أهداه رئيس الندي الأهلي محمود الخطيبدرع وعلم وقميص النادي الأهلي.

ويكمل رئيس الإتحاد الأفريقي رحلته بمصر، إكمالاً لنهائي كأس أفريقيا لكرة اليد.

تم نسخ الرابط