رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من الزغاريد للصراخ.. القصة الكاملة لمقتل شاب داخل فرح بالهرم

وسط فرحة عارمة من الحضور، وملأت الزغاريد المكان والأهل يتبادل التحية داخل عرس أحد الأشخاص بمنطقة الهرم، وكان المتهم يرقص مع صديقه المجني عليه، بـ «المطواة»، ووسط الزغاريد والفرحة في عين الأصدقاء والأهل، لكن الأمر لم يمر بسلام حيثُ فلتت «المطواة»، من بين يد الجاني لتصيب المجني عليه وهو صديقه وفجأة تتبدل الزغاريد بصراخ السيدات وقلب الفرح مأتمًا.

وقاما الأهالي بنقل الجثة على الفور إلى مستشفى الهرم، واخطرت المستشفى قسم شرطة الهرم بوصول شيف يبلغ من العمر 33 عامًا، مصابًا بطعنةنافذة بمنطقة الصدر من الناحية اليمنى ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحتها، وبعمل التحريات الأولية وسؤال شهود العيان تبين أن المجني عليه يعمل شيف وأنه كان يرقص مع صديقه المتهم داخل الفرح على أغاني المهرجانات بأسلحة بيضاءحال تبادلهما الحركات أحدث إصابةالمجني عليهالتي أودت بحياته.

وبتفريغ كاميرات المراقبة في محيط المكان تبين صدق ما قاله الشهود وصحة التحريات، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم الذي يبلغ من العمر 24 عاما، كما نجحت في إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعةوأنه كان يؤدي هو وزميله حركات راقصة بالأسلحة البيضاء على الأغاني في عرس ابن خاله لتفلت «المطواة» من بين يديه وتصيب صديقه.

واقتادت الأجهزة الأمنية المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، حيث أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وذلك لتحديد سبب الوفاة كما استعجلت الأجهزة الأمنية في تحرياتها النهائية حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة حال الانتهاء من التشريح.

تم نسخ الرابط