رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تهديدات وشات سري وقميص النوم».. أحمد رجب يكشف تفاصيل مثيرة في قضية نيرة أشرف

الاعلامي أحمد رجب
الاعلامي أحمد رجب

كشف الإعلامي أحمد رجب، عن عرض تقرير الصفة التشريحية، بالغضافة إلى أنه أشاد بشرف الطالبة الراحلة نيرة أشرف،متابعًا نحن جميعًا كنا مع أسرة الطالبة نيرة أشرف، وعندما نكتشف تفاصيل أخرى كيف لا يتم كشفها؟.

تهديدات تعرض لها أحمد رجب

وقال الاعلامي أحمد رجب، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» :«تعرضت لتهديدات كتيرة، بالإضافة إلى أن الإعلامي أحمد رجب تقدم ببلاغ للنائب العام بشأن التهديدات التي تعرض لها».

وعن سؤاله عن الشاب المشهور اعلاميًا بالطرف الثالث في قضية الطالبة نيرة أشرف «أبو تيشرت أصفر»، قال: «إن محمد عادل متهم وأخذ جزأه، وكان يوجد شخص يُدعى محمود متواجد في منطقة الجريمة، وهذا يعتبر رقم واحد، وثانيًا لابد أن ننظر من قام بإبلاغ الجهات المختصة، ونحن مهمتنا تقديم المعلومة وهيئة الدفاع تتحرك».

وعرض الإعلامي أحمد رجب خلال بث مباشر عبر موقع «بصراحة الإخباري» المكالمة التي تلقى فيها التهديد من والدة الطالبة نيرة أشرف حيثُ قالت: «يا أستاذ أحمد انت بتقول كلام غط عن نيرة إحنا هنبلغ عنك».

الحكم عنوان الحقيقة

وقال الإعلامي أحمد رجب: «ايه عندكم خايفين أنه يطلع، محمد عادل متهم ويستحق الإعدام والحكم عنوان الحقيقة»، موجهًا رسالة لوالدة نيرة أشرف من المفترض أن تتحدثي بطريقة لطيفة ومهذبة.

قال الإعلامي أحمد رجب، إن والد نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الراحلة، قام بعمل محضر بتغيبها في قسم المحلة، وذلك لتغيبها فترة كبيرة عن منزلها.

وأضاف رجب، أن هُناك شراسة ووحشية من قِبل المتهم لنحر نيرة أشرف، مُشددًا أنه لم ينتهك أي شيئًا من عرض الطالبة نيرة أشرف.

ووجه رجب رسالة لوالدة محمد عادل: «من المؤكد أن يكون هناك تقصير في تربية ابن حضرتك، ولا يوجد ما يشفع لمحمد في جريمته، لكن من هو الذي ساعده أو الطرف الموجود في القضية، لابد من توضيحه».

التفكك الأسري

قالالإعلامي أحمد رجب، إن أسرة الضحية نيرة أشرف عاشت فترة كبيرة من التفكك والتسيب، قائلاً: “ايه حكاية أسرة نيرة والتفكك اللى كانت عايشاه وإزاى دا أثر على شخصية بنتهم الله يرحمها - والد نيرة مطلق أمها.. إزاى قاعدين فى بيت واحد؟”.

وأضاف رجب: “أم نيرة استعانت ببلطجية ضد محمد عادل وقبل كده استعانت بيهم ضد جوزها..بفكرك يا شروق.. أيه حكاية الشخصية ذو نفوذ اللى هددت محمد عادل”.

وتسائل رجب، قائلاً: “هل كان فيه حد غير محمد عادل متورط فى الجريمة؟.. لازم نعرف،إن كان هناك شريكًا بالاتفاق أو المساعدة لازم يتجاب ويتحقق معاه”.

واختتم تصريحاته، قائلاً: “هل دا يضايق أسرة نيرة .. هل هما يعرفوه.. أوعى يكونوا يعرفوه،وبقول للأسرة دى هحطكوا فى دماغى الفترة الجاية وقدموا بدل البلاغ 20”.

تم نسخ الرابط