رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عاري الجسد».. محمد رمضان يرفع علم مصر على أراضي تركيا | صور

تصدر الفنان محمد رمضان جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب حفلته الأخيرة التي أقيمت على الأراضي التركية في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان قدنشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الشهير"إنستجرام"، مجموعة من الفيديوهات للبروفات النهائية لحفل الليلة، وعلق عليها، قائلا:"بعد البروفة الأخيرة أستطيع أن أقول إننا جاهزون لأكبر حفل موسيقي في اسطنبول الليلة".

حفلة محمد رمضان في تركيا

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، ووسط الهتافات والتفاعل، رفع محمد علم مصر،ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر.

آخر أعمال محمد رمضان

في وقت سابق،كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

قام الفنان محمد رمضان، بعرض الأمر على شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، والتوصل إلى حل لكي يتم إلغاء قرار إيقاف محمد سامي وعودة شركة المتحدة للتعاون معه من الجديد، وبالفعل نجح رمضان في ذلك الأمر.

في البداية خلال الفترة الماضية تدخل بعض الوسطاء لحل سوء الفهم الذي نشأ بين محمد رمضان ومحمد سامي، بعد تفضيلة التعاون مع النجم أحمد السقا، و النجم أمير كرارة عن تعاونه مع محمد رمضان، خاصة أن مسلسل"نسل الأغراب"، كان في البداية معروض على رمضان، وتم الاستعانة بالسقا، ولكن تم الاختلاف من قبل رمضان على فكرة وضع الأسماء على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، ومن هنا نشأ الاختلاف، وتعاون رمضان حينها مع المخرج محمد سلامة في م

تم نسخ الرابط