رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خلال ساعات».. الفرنسي باتريس بومبيل مدربًا للمنتخب الأولمبي

باتريس بومبيل
باتريس بومبيل

أكدت الصحيفة الفرنسية Méga Sports أن المدرب الفرنسى باتريس بومبيل دخل فى مفاوضات جادة مع المنتخب المصرى الأولمبى، ومن المفترض وصوله فى غضون ال48 ساعة القادمة للتوقيع مع إتحاد الكرة المصرى لقيادة المنتخب المصرى الاولمبى.

وأوضحت صحيفةmegasportsmediaالفرنسية أن باتريس بومبيل مدرب ساحل العاج السابق، فى طريقه إلى القاهرة لتدريب منتخب مصر الأولمبى، وسيصبح المدرب المستقبلى لمنتخب مصر الأوليمبى خلفاً للمدرب المصرى شوقى غريب.

وأوضحت الصحيفة أيضاً أن اتحاد الكرة أسند المفاوضات مع المدرب البرتغالى باتريس بومبيل، للعضو محمد بركات،ومن المفترض وصوله فى غضون 48 ساعة للتوقيع مع المنتخب المصرى الأوليمبى.

من هو باتريس بومبيل

بدأ الفرنسى رحلته التدريبية بفرنسا كمعد بدنى للعديد من الأندية فى فرنسا ، إلى أن قرر إكمال مسيرته بأفريقيا مع مواطنه مانويل جوزيه، كمدرباً للمنتخب الأنجولى، ومع خروج جوزيه من ربع النهائى بكأس أفريقيا رحل هو وبومبيل عن تدريب المنتخب الأنجولى.

بعد رحيل المدرب عن المنتخب الأنجولى، إنتقل إلى إتحاد العاصمة الجزائرى ليكمل مسيرته مع هيرفى رينارد كمساعد مدرب له، مكملا بعد ذلك مع رينارد بإنتقاله إلى زامبيا وكوت ديفوار كمساعد مدرب له، وقد تمكن كلا الفريقين من التتويج بكأس أمم أفريقيا

وبعد إنتقال هيرفى رينارد إلى السعودية، إنتقل االفرنسى باتريس بومبيل لتدريب منتخب ساحل العاج وقد نجح معه فى الوصول لكأس أمم أفريقيا والصعود لدور ال 16 ومواجهة منتخب مصر.

ويظهر المدرب الفرنسى رغبة كبيرة فى تدريب المنتخب المصر الأوليمبى لاسيما بعد إقالته من تدريب المنتخب الإيفوارى.

تم نسخ الرابط