رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب للحفاظ على صدارة الدوري

تشكيل الزمالك.. يأمل الزمالك البطل المدافع عن لقبه أن يواصل صدارته للدوري المصري الممتاز عندما يواجه المقاولون العرب ، الذين يعانون في منطقة الهبوط ، يوم الثلاثاء.

سيحاول الفرسان البيض - الذين يتصدرون جدول الدوري برصيد 51 نقطة بعد 23 مباراة - الحفاظ على خطهم الخالي من الهزائم وتوسيع الفجوة مع غريمهم الأهلي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي عن جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك قوله "مباريات الدوري المقبلة ستكون صعبة وعلى اللاعبين بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز للدفاع عن اللقب".

مفاجأتتشكيل الزمالك

وجّه المدرب البرتغالي المخضرم فوز الدوري السابق 3-2 على سيراميكا كليوباترا بدون لاعبه الأساسي المعتاد في الظهير ، منذ الظهير الأيسر محمد عبد الشافي وأحمد فتوح والظهيرين الأيمن حمزة المثلوثي وحازم إمام ومدافعي الوسط محمود علاء ومحمد عبد الغني. جميعهم خارج الخدمة ، ولم يتبق سوى قلب الدفاع الدولي محمود الونش حمدي في التشكيلة.

وأضاف فيريرا "شهدت المباريات السابقة غياب المزيد من اللاعبين ، لذلك استدعينا اللاعبين الشباب لملء الأماكن التي سقطت في الفريق".

ويحتل الأهلي ، غريم الزمالك التقليدي ، المركز الثالث على جدول الدوري برصيد 45 نقطة بفارق ست نقاط عن الفريق الأبيض الذي خاض مباراتين أكثر.

وقال المدرب البرتغالي "علينا التركيز على مبارياتنا والفوز دون الالتفات إلى نتائج منافسينا".

في حين يعاني المقاولون العرب في منطقة الهبوط حيث يحتلون المركز السادس عشر على الطاولة برصيد 20 نقطة.

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب

وينتظر أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل يضم كلًا من:

حراسة المرمى:محمد عواد

الدفاع: عبدالله جمعة، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش.

الوسط: حازم امام، محمد اشرف روقا، امام عاشور، احمد سيد زيزو

الهجوم: أوباما، اشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

تم نسخ الرابط