رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء (خدمتك بصراحة)

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء، في إطار استعدادات الفريقين للدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء ، يقدم لكم موقع بصراحة الإخبارية تغطية حصرية للقاء الودي بينالمان يونايتد وليفربول مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

يخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة وديةشرسة أمام نظيرة الإنجليزي المان يونايتد، في العاصمة تايلاند أستعدادا للفريقين لإنطلاقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2022-2023 خلال الشهر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ، المقامة علي أحد ملاعب العاصمة تايلاند الآسيوية. ،وفيالثامنة مساءً بتوقيت بانكوك، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة. إليكمموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء.

مشوار ليفربول والمان يونايتد قبل مواجهة اليوم

في مستهل الجولة الصيفية، سيفتتح مانشستر يونايتد مبارياته التحضيرية للموسم الجديد بمواجهة ودية ضد ليفربول في ستاد راجامانجالا بمدينة بانكوك في تايلاند يوم الثلاثاء.

وستكون مباراتنا ضد ليفربول هي الأولى من أربع مباريات سيخوضها رجال إريك تن هاج في الجولة التي ستشمل أيضًا أستراليا، وتحديدًا مدينتي ملبورن وبيرث.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

يمكن لمشجعي يونايتد مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة النادي، والتي أصبحت متاحة الآن على التطبيق والموقع الرسميين للنادي أيضًا، ومن المنتظر أن تبدأ التغطية قبل بداية المباراة بساعة. إليكمموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء.

آخر الأخبار من معسكر المانيونايتد

أجرى مانشستر يونايتد حصين تدريبيتين حتى الآن في تايلاند استعدادًا لمباراة الثلاثاء، ومن المقرر أن يجري الفريق مرانًا آخر غدًا في الستاد، ولكن هذه المرة سيكون التدريب مفتوحًا لحضور الجماهير وممثلي وسائل الإعلام.

قبل ذلك، سيعقد المدرب إريك تن هاج مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة للإجابة على أسئلة الصحفيين، وكالمعتاد، سيمكنكم متابعته على الموقع والتطبيق الرسميين للنادي.

تعرف عليقائمة ليفربول

وصلت بعثة ليفربول إلى تايلاند أمس، أي بعد يوم من وصول يونايتد، وضمت قائمة الفريق 37 لاعبًا، من بينهم أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.

القائمة الكاملة لليفربول:

أدريان، أليكساندر-آرنولد، أليسون، باجيتيتش، كارفاليو، تشامبرز، كلارك، كلاركسون، هارفي ديفيز، دياز، إيليوت، فابينيو، فيرمينو، فراوندورف، جوميز، هندرسون، هيل، جونز، جوتا، كيتا، كوناتي، مابايا، ماتيب، ميلنر، مورتون، مروزيك، نوريس، نونيز، أوكسليد-تشامبرلين، فيليبس، روبرتسون، صلاح، تياجو، تسيميكاس، فان دين بيرج، فان دايك، وريس ويليامز.

تم نسخ الرابط