رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بن شرقي يرفض عرضا بـ 2 مليون دولار من الأهلي

بن شرقي
بن شرقي

كشفت تقارير صحفية، عن رفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، عرضاً من النادي الأهلي بقيمة 2 مليون دولار للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان قد نشر فرج عامر، صورة تجمع بين اللاعب بن شرقي ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق مدعيا انضمام اللاعب للأهلي مسترشدا بتلك الصورة أثناء إمضائه.

ولكن في الحقيقة أن الصورة مزيفة، والصورة الحقيقية قديمة تاريخها كان أثناء تعاقدات العام الماضي 2021، وهي للاعب عمرو السوليه، وتم فبركة الصورة بتغيير وجه السوليه بوجه بن شرقي في الصورة الحديثة، ولم يتم تغيير باقي صورة السوليه.

وكان قد كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأبيض سيتواجد في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة العام الماضي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الخميس 21 يوليو باستاد القاهرة الدولي.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا في وقت سابق عن رحيل بن شرقي عن النادي، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، و يفضل اللاعب خوض تجربة احتراف جديدة.

وأضاف المشرف على الكرة بالنادي الأبيض في تصريحات تليفزيونية أن أي لاعب سيرحل عن الزمالك قبل 30 أغسطس من نهاية الموسم الحالي سيكون بالتراضي ما بين النادي وما بين اللاعب.

تم نسخ الرابط