رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفيفا يوقف كهربا 6 أشهر بسب خلاف مالي مع الزمالك

كهربا
كهربا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” إيقاف عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي أتاي سبور التركي لخلاف مالي مع نادي السابق الزمالك.

وجاء قرار الفيفا بإيقاف نجم النادي الأحمر لمدة 6 أشهر بسببتأخره عن سداد الغرامة المستحقة لنادى الزمالك بسبب القضية التي كانت مثارة بينهما في الفيفا.

الفيفا يغرم كهربا لصالح الزمالك

وسبق أن أصدرت المحكمة الرياضية حكمًا بتغريم محمود عبد المنعم كهربا،2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك و5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

وذلك بسبب الرحيل عن النادى قبل موسمين طرف واحد.

وكان قد رفضت إدراة نادي الزمالك أي تسهيلات في السداد من قبل محامي نجم الأهلي، فقد طلب اللاعب تخفيض الغرامة أو جدولة المبلغ، إلى أن إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور، قرر الإبقاء علىبنود الغرامة بما فيها الفوائد.

مرتضى منصور عن قضية كهربا: لا تصالح

وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلالمؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي، عن قضية اللاعب محمود كهربا.

وقال منصور: “لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا”.

وأضافأن مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

تم نسخ الرابط