رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزوج المتهم بقتل شيماء جمال: طارت من الفرح بشراء المزرعة لها قبل أن أدفنها فيها

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جديدة حول مقتل المذيعة شيماء جمال، على أيدي زوجها المستشار أيمن حجاج العضو بهيئة قضائية، في مزرعة بالبدرشين.

جاء ذلك وفق أقوال الزوج المتهم بقتل المذيعة، التي أوضح فيها خطط ونفذ فعلته برفقة شريكه، المدعوحسين الغرابلي.

تفاصيل مقتل شيماء جمال

وقال حجاجفي نص التحقيقات:ذهبت وشريكي إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء واخدعها بشراء مزرعة لها وهي الحيلة التي استدرجتها بها إلي مكان قتلها لعلمي بأنها تحب المال.

وأضاف:ثم حفرنا قبرًا على عمق كبير وجهزنا كل شيء وذهبت أنا إلى شيماء واخبرتها أنني وافقت على شروطها واشتريت لها مزرعة كبيرة في البدرشين باسمها ولكن عليها معاينتها مقدما قبل الشراء.

وواصل المتهم حديثه: شيماء أول ما عرفت طارت من الفرحة وجت معايا من غير تفكير.. في الوقت ده شريكي كان في انتظارنا وأول ما دخلنا المزرعة قفلنا الباب وكان معايا مسدس نزلت على رأسها ضرب لغاية الدم ما طلع من كل حته.

وأردف:كانت بتصرخ وبتستغيث وبتقولي حرام ارحمني خد كل حاجة بس سيبني أعيش أنا عندي بنت محتاجة لي بس أنا مسمعتش كلامها وكملت ضرب فيها، وبعدين وقعناها علي الأرض ونزلت عليها بقطعة قماش وكتمت نفسها لغاية ما ماتت.

وأتم: بعدين ربطنا الجثة بسلاسل وسحبناها للقبر اللي كنا حفرينه وقلبناها فيه ورمينا عليها مياه نار عشان نشوه معالم الجريمة وردمنا عليها وسيبناها ومشينا وروحت أنا قسم أكتوبر عملت بلاغ تغيب.

إحالة المتهمين بـ قتل شيماء جمال إلىمحكمة الجنايات

وكان قد أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة القضية المتهم فيها كلّ من أيمن حجاج - العضو بإحدى الجهات القضائية -، وحسين الغرابلي - صاحب شركة - إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة؛ وذلك لمعاقبتهما على ما اتُّهما به من قتلهما المجنيَّ عليها شيماء جمال –زوجة الأول- عمدًا مع سبق الإصرار.

والدة شيماء جمال: الديب كلَ بنتنا مخلاش فيها حاجة

انهارت والدة الإعلامية شيماء جمال، أمام قبرها اليوم، أول ايام عيد الأضحى المبارك على مقتل نجلتها على يد زوجها المستشار أيمن حجاج.

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة الإخباري»: «بعد 7 سنوات تقتلها يا خاين.. حرام عليك.. عدمها بدري بدري بدون قانون، كنت ضربتها أو كتفتها أو مضيتها على أي حاجة.. بس مكنتش قتلتها».

وأضافت والدة الإعلامية شيماء جمال: «الديب كل بنتنا وبلعها وبهدلها مخلاش فيها حاجة، عقبال ما أشوفه معدوم عشان حق بنتي يكون جه، دي بنتي معييش غيرها».

والجدير بالذكرقالت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها على يد زوجها، إنها ستكون في قمة سعادتها إذا ترافع عن ابنتها كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور.

وأضافت والدة الإعلامية الراحلة خلال لقاءها عبر البث المباشر لـ موقع «بصراحة»: إحنا بنحترم كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور، وهذا الآمر نزداد به شرفًا.

وتوجهت بالشكر للنائب العام لسرعة الاجراءات وتحويل القضية للمحكمة.

وأكدت على أن: «المشكلة اللي كانت بين بنتي وزوجها أنها كانت عايزة تعرف الزوجة الأولى فقط، واي حاجة تانية هو اللي يتسأل عليها».

وأعربت والدة الإعلامية شيماء جمال: «بنتي ادفنت حية، لأن عنيها كانت مفتوحة، وزوجها عذبها لحد ما توفيت، واللي عرفته من الأطباء، أنه خنقها وحرقها بمادة كاوية لتشوية وجهها ومحو ملامحها».

تم نسخ الرابط