رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش قادرة على غياب بنتها».. انهيار والدة نيرة أشرف أثناء استقبال العزاء (فيديو)

انهيار والدة الطالبة نيرة أشرف
انهيار والدة الطالبة نيرة أشرف

انهارت والدة الطالبة نيرة أشرف، أثناء استقبالها عزاء ابنتها بمسجد الشامي بالمحلة، وسط تجمع عدد كبير من المواطنين في عزاء الطالبة ضحية جامعة المنصورة، وسط تغيب هيئة الدفاع عن الطالبة كل من المستشار مرتضى منصور، والمستشار بهاء الدين أبو شقة، والمستشار صلاح حسب الله.

عزاء الطالبة نيرة أشرف

وأعلنت عائلة الطالبة نيرة أشرف في وقت سابق أنهما سيأخذان عزاء ابنتهما بعد الحكم على قاتل الطالبة نيرة أشرف، بالإعدام، وبعد الحكم عليه صباح أمس الأربعاء أقيم العزاء مُنذ قليل.

شهدت الفترة الماضية أحداث وتطورات ساخنة على الساحة في قضية الطالبة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل، أمام جامعة المنصورة، وتدخل في القضية المستشار فريد الديب دفاعًا عن المتهم محمد عادل، وخلال الساعات الماضية أعلن المستشار مرتضى منصور، تدخله للدفاع عن نيرة أشرف، وخلال الدقائق الماضية أعلن المستشار بهاء الدين أبو شقة إنضمامه لصف مرتضى منصور دفاعًا عن الطالبة نيرة.

الموقف القانوني لدفاع نيرة أشرف

وتواصل موقع «بصراحة الإخباري»، مع المستشارة القانونية «دينا المقدم» لمعرفة الموقف القانونيفي مرحلة النقض لكل من المستشار بهاء الدين أبو شقة ومرتضى منصور، وقالت أنهما ليس لهما دور خلال الفترة القادمة وكل ما يحدث على الساحة للدفاع عن نيرة أشرف ما هو إلا «شو إعلامي».

ومن جانبها قال أحمد مهرانالمحاميفي تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»: «محدش هيقدر يعمل حاجة ومحدش ليه دور، ونيرة أشرف ليست بحاجة إلى محامي، لأن مُحامي نيرة أشرف، النيابة العامة، والنيابة العامة هي محامي المجني عليه وفقًا للقانون».

وأكد مهران على أن النيابة العامة محامي نيرة الأول والأخير، متابعًا أن محامي الطالبة نيرة أشرف، لم يكن له أي دور خلال الجلسات الماضية.

تم نسخ الرابط