رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«7 من العيار التقيل».. بصراحة ينشر صفقات الزمالك للموسم الجديد

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

صفقات الزمالك للموسم الجديد| دخل نادي الزمالك موسم الانتقالات الصيفية مبكرًا، ولكن ليس كأي دخول، فقد أبرم الفارس الأبيض 7 صفقات من العيار الثقيل.

وليدخل النادي الملكي سباق الانتقالات الصيفية من أوسع أبوابه، خاصة مع استقطاب نجوم سابقين لغريمه التقليدي الأهلي.

فقد كشفت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن إدارة الكرة في النادي بقيادة أحمد مرتضى منصور نجحت في التعاقد مع نجمي الأهلي السابقين، عبد الله السعيد قادمًا من بيراميدزوصالح جمعة قادماً من سيراميكا كليو باترا.

صفقات الزمالك للموسم الجديد

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن إدارة النادي الملكي حصلت على توقيعات 7 لاعبين دوليين من كبار نجوم الكرة في مصر.

وأشارت المصادر إلى هذه التوقيعات جاءت لعلاقات الود المتبادل بين إدارة الزمالك وبيراميدز، موضحة أن الفارس الأبيض قد نجح في استقطاب كل من أحمد توفيق وأحمد نبيل دونجا واحمد ايمن منصور وإضافة إلى عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي الأسبق.

عبد الله السعيد

وأضافت أن بقية التعاقدات جاءت كالتالي:-

صالح جمعة صانع ألعاب نادي سيراميكا كليو باترا.

محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش، والذي يقدم مستوايات مميزة خلال المواسم الماضية، خاصة مع رحيل محمد أبو جبل.

عبده يحيى، مهاجم نادي غزل المحلة، الذي استطاع أن يحزر 9 أهداف خلال الموسم الحالي مع أرجنتين الكرة المصرية.

عبده يحيى

ونوهت المصادر في تصريحات خاصة لـ «بصراحة» أن صفقات الزمالك الجديدة هدفها تدعيم الفريق في كل خطوطه سواء الدفاعية والهجومية، خاصة مع سعي النادي إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ عقدين من الزمان، حينما توج الأبيض في نهائي 2002 أمام الرجاء.

الزمالك| قرر مجلس إدارةنادي الزمالكبرئاسة المستشار مرتضى منصور، عودة جميع اللاعبين المعارين في الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة بعد تألقهم مع الأندية التي لعبوا لها في الموسم الجاري.

اخبار الزمالك اليوم

فيريرا يحسم مصير المعارين

أكدت بعض المصادر أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، كان قد طلب من جهازه المعاون تجهيز ملف خاص عن كل لاعب معار وذلك من أجل تقييمهم، وأبدى إعجابه الشديد بجميع اللاعبين المعاريين.

وكان الزمالك قد أعار في بداية الموسم كل من أسامة فيصل للبنك الأهلي، ومحمود شبانة ومحمد عبدالسلام للاتحاد السكندري، وحمدي علاء ومروان حمدي لنادي سموحة وأحمد محمود وياسين مرعي لنادي فاركو.

صفقات الزمالك من غير تبادل

وقرر مجلس ادارة الزمالك، رفض فكرة الصفقات التبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لحاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين إلى جانب التدعيمات في الميركاتو الصيفي.

تم نسخ الرابط