رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حقك رجع يابنتي».. إحالة أوراق قاتل الطفلة رضوى إلى مفتي الجمهورية

المتهم ـ المجني عليها
المتهم ـ المجني عليها

«حقك رجع.. نامي وارتاحي يا بنتي».. بهذه الكلمات عبر أسرة المجني عليها "رضوى محمد"، عن فرحتهم بعد تحويل أوراق المتهم بقتلها وهتك عرضها لفضيلة مفتي الجمهورية.

وقال والد الطفلة "رضوى محمد": «حقك رجع يا بنتي.. حقك رجع يا عروسة نامي وارتاحي في قبرك»، وانطلقت الزغاريد والتصفيق من قِبل والدتها، وسجدت على الأرض ودعت لإبنتها الراحلة بالرحمة وأن يجعل مئواها الجنة.

وأحالةمحكمة جنايات دمنهور، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حسني جمال عليان، أوراق (محمد. أ . أ) لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، المتهم في القضية التي تحمل رقم 30350 لسنة 2021 جنايات كوم حمادة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر نوفمبر الماضي، حيثُ تلقى مركز شرطة كوم حمادة بلاغًا من والد الطفلة المجني عليها "رضوى محمد زايد"، يُفيد بتغيب ابنته البالغة من العمر 9 سنوات، عقب خروجها من منزلها لشراء بعض الأدوية من الصيدلية.

وقام المتهم ويُدعى (محمد . أ) بالغ من العمر 25 عامًا ويعمل سائق توك توك، باستدراج الطفلة داخل مسكنه وأنقض عليها من الذئب وتعدى عليها جنسيًا، وعندما صرخت الطفلة لتستنجد بأحد كتم أنفاسها وتوفيت على يده.

وأنقض عليها مثل الذئب، وهتك عرضها 3 مرات، وذلك وفقًا لتقرير الطب الشرعي، ومن ثم وضعها داخل جوالين وإلقائها أعلى سطح مسكنه لحين التخلص من جثمانها، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم نسخ الرابط