رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد منتصر يكشف آخر التطورات الصحية للفنان حمدي الوزير

الدكتور خالد منتصر
الدكتور خالد منتصر

كشف الدكتور خالد منتصر، عن آخر تطورات الحالة الصحية لدى الفنان حمدي الوزير خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا على أن الفنان حمدي الوزير كان يُعاني من تمدد في الشريان الأورطي.

وأشار منتصر خلال مُداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، عبر شاشة (أون)، لإلى أن الدولة المصرية مازالت بخير، موضحًا أنه كان في جلسة مع الشاعر جمال بخيت، وفوجيء برسالة من ابنة حمدي الوزير، وأن الفنان كان يُعاني من تمدد في الشريان الأورطي واطلعت على التقارير الخاصة بها.

وأكد الدكتور خالد منتصر، على أنه تفاجئ أن نسبة التمدد 10 سم، معتبرًا أن هذه النسبة كبيرة فو كان بنسبة 5 ـ 6 سم فإنه يُسبب متاعب كبيرة، خاصة الشريان الأورطي، لانه يُعتبر الشريان الرئيسي والتمدد قد يمزق الشريان موضحًا أن كل دقيقة تمر في حياته في منتهى الصعوبة.

وأعرب الدكتور خالد منتصر، بسبب صعوبة الاستيراد في الوقت الحالي كتبت المناشدة: «هيئة الشراء الموحد أكدت لي توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة، وحدث بالفعل وكانت استجابة في منتهى السرعة»

وحول الحالة الصحية بعد إجراء الجراحة، قال الدكتور خالد منتصر، «أزيل التمدد دون الاحتياج لدعامات لأن الحالة كانت قد تأخرت ومحتاج فترة نقاهة طويلة، ونتمنى أن يعود ليمتعنا بفنه».

تم نسخ الرابط