رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قتلها وخباها تحت السرير».. نكشف كواليس قتل شخص لزوجته بالزاوية الحمراء

قتل ـ ارشيفية
قتل ـ ارشيفية

في مشهدٍ مأساوي داخل أحد العقارات بمنطقة الزاوية الحمراء، أقدم رجل يبلغ من العُمر خمسون عامًا قعيد على كرسي متحرك، بشقة بالطابق الثاني بعقار مُتهالك آيل للسقوط، على قتل زوجته وسدد لها عدة طعنات في جسدها وهي نائمة.

بداية الواقعة

وتبدأ الواقعة بتلقي قسم شُرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من رجل قعيد يتضمن أنه قتل زوجته بعد مُشادة كلامية بينهما، وظلت تٌعايره بإعاقته ولإعالته وذله بعجزه فأقدم على قتلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة، وقامت الجهات الأمنية بالتحفظ على جثة زوجته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه.

ملابسات الواقعة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة ملابسات الواقعة، حيثُ تبين أن المتهم أقدم على قتل زوجته البالغة من العمر خمسون عامًا بآلة حادة «سكين» وذلك بسبب رفضها أن تعطيه بعض الأموال لشراءه المخدرات، بالإضافة غلى الخلافات الأسرية التي حدثت بينهما.

وأستغل الزوج القعيد على الكرسي المتحرك، نوم زوجته وأقدم عليها بآلة حادة وهشم رأسها، ومن ثم طعنها بسلاح أبيض عدة طعنات ووضع الجُثة أسفل السرير، وقام بالتوجه إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء وسلم نفسه لقوات الآمن.

اعترافات المتهم

وبتكثيف التحريات الأمنية أوضحت أن المتهم والمجني عليها متزوجان مُنذ قرابة الـ عشرون عامًا ولديهما ثلاثة أبناء، ونشبت مشادة بين الزوج والزوجة في يوم الواقعة، قام على إثرها الجاني باستلال سكين وطعن زوجته.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلًا أنه كان يستقل السرير والمجني عليها تنام على الأرض، وهما يتحدثان نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشادة بالأيدي، على إثرها طعنها الزوج بسلاح أبيض «سكين» عدة طعنات في الرقبة والصدر، ولم يكتفي بذلك بل قام لالتعدي عليها بشاكوش حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم نسخ الرابط