رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد السبكي ينشر كواليس تصوير "بويكا" بفيلم "مطروح مطروح" مع محمود حميدة

نجم الأكشن العالمي اسكوت ادكينز الشهير بـ بويكا
نجم الأكشن العالمي اسكوت ادكينز الشهير بـ بويكا

يواصل نجم الأكشن العالمي "اسكوت ادكينز" الشهير بـ"بويكا"، أحدث أعماله السينمائية في مصر، فيلم "مطروح مطروح"، في محطة حلوان، من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وكشف المنتج محمد السبكي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن صورة من مشهد أكشن يقوم بتنفيذه نجم الأكشن العالمي "اسكوت ادكينز" الشهير بـ"بويكا"، من كواليس فيلمه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، فيلم "مطروح مطروح"، وعلق على الصورة، قائلا:"بويكا رايح حلوان"."

وفي وقت سابق كشف المخرج وائل إحسان، حقيقة الأخبار التي تفيد بوجود مشاكل كان السبب في إلغاء وتوقف تصوير خلال الفترة الماضية، قائلا:" إنه لا صحة لهذا الأخبار وما هي إلا شائعات وليس أكثر".

وأضاف إحسان في تصريح خاص لـ" بصراحة"، أنه يواصل اليوم تصوير الفيلم بشكل عادي وطبيعي جدا ولا يوجد أي خلاف بالعمل، مؤكدا أن الفيلم لم يتم تغيير اسمه فهو لازال "مطروح مطروح".

ويأتي ذلك بعدما انتشر خلال الفترة الماضية، العديد من الأخبار التي تفيد بوجود مشاجرات بين أبطال فيلم مطروح مطروح، في منطقة الحزام الأخضر، ومنهم الفنانة شيماء سيف مع منتج الفيلم.

يشار إلي أن فيلم "مطرح مطروح"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كريم عفيفي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط