رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والتر بواليا يقول "لا" للنادي الأهلي ويرفض العودة

والتر بواليا | بدأ الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البحث عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي قد انتهت اعارته لفريق السيلية القطري، بنهاية الموسم الجاري.

بواليا لا يرغب في اللعب للأهلي

وأكد بعض المصادر المقربه للاعب أنه يرغب في اللعب خارج الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أنه لم يتحدث معه أي مسؤول داخل الأهلي بشأن عودته لصفوف الفريق حتى الآن، رغم انتهاء اعارته من نادي السيلية القطري، بالاضافه إلى أنه هناك جهاز فني جديد وقد شاهد كل لاعبي الفريق المقيدين ضمن قائمته.

وشددت المصادر بأن المهاجم الكونغولي يخشى الاطاحة به خارج أسوار القلعة الحمراء، خاصة أن هناك قناعة كبيرة داخل اللجنة بأنه غير مرغوب في بقائه داخل الفريق في الموسم الجديد.

ومازال اللاعب ينتظر رصاصة الرحمة من قبل الجهاز الفني الجديدة بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، الذي تولى المسؤولية الفنية للفريق قبل مبارة بتروجيت.

الأهلي في اخر استعداداته لمواجهة الجونة

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تحضيراته اليوم الاثنين، استعدادا لمباراته ضد الجونة غدا الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه المباراة أول مهمة للبرتغالي ريكاردو سواريس في بطولة الدوري المصري، بعد أن سبق وقاد الفريق فى مباراته الماضية ضد بتروجت بكأس مصر، وفاز بثنائية نظيفة.

تم نسخ الرابط