رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اقتراحه الإعتزال.. أمير كرارة لـ"محمد نجاتي" :"انت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا "

أمير كرارة
أمير كرارة

علق الفنان أمير كرارة على منشور، الفنان محمد نجاتي، عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك، يقترح فيه الاعتزال بعد مقارنه بأمير كرارة.

وأعاد أمير كرارة نشر الفيديو، الذي يعبر فية محمد نجاتي، عن غضبة من فكرة المقارنة بأمير كرارة، واقترح فيه تفكيره في قرار الاعتزال، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً:" ياحبيبي أنت نجم كبير، وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك، ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا".

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد نجاتي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معبراً فيه عن حزنه من مقارنته بالنجم أمير كرارة.

وقال نجاتي في محتوى الفيديو، الذي نشره عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، :"أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور، وعاوز أقول أني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يسأل.

وأوضح: بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بإيدي وخارجة عن إرادتي أنا بمثل، وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، ولكني مضطر اشتغل حاجات عشان أكمل بقيت حياتي لأن عندي التزامات.

وأختتم حديثه: مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها عشان أقدر أكمل حياتي وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن اعتزل واريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية"..

تم نسخ الرابط