رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبوجبل يغير وجهته من السعودية للسودان وفيوتشر وبيراميدز يتسابقان لخطفه

بات محمد أبو جبل على أعتاب الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، مع نهاية عقده في ختام موسم 2021 - 2022 .

الزمالك يرفض التجديد لـ أبو جبل

بسبب سوء العلاقة بين الطرفين في الآونة الأخيرة، كانت إدارة الزمالك قد أحالت أبو جبل إلى التحقيق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضه الجلوس احتياطيا في لقاء القمة 124 أمام الأهلي.

وكان قد صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قائلا: "لن نجدد لـ أبو جبل، حتى لو ببلاش".

أبو جبل على ردار الهلال السوداني

وكانت قد كشفت تقارير عن رغبة نادي الهلال السوداني في التعاقد مع حارس المنتخب المصري، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 - 2023 .

وقال رئيس نادي الهلال هشام السوباط في تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة: "نحن نسعى لتدعيم الفريق في الصيف، من أجل العودة للمنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم المقبل".

وأضاف السوباط: "محمد أبو جبل ضمن حسابات الفريق لضمه لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز، وسنرى ما سنصل له بعد المفاوضات معه"

بيراميدز وفيوتشر يفاوضان محمد أبو جبل

أعلن أحمد حسن نجم الزمالك والأهلي السابق عن رغبة فريقا بيراميدز وفيوتشر في التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بيراميدز وفيوتشر يفاوضان محمد أبو جبل بعد تعثر صفقة انتقاله إلى النصر السعودي".

أرقام أبو جبل مع الزمالك

انضم صاحب الـ 33 عام لنادي الزمالك في صيف 2013، ولعب 91 مباراة مع الفارس الأبيض، محافظا من خلالها على نظافة شباكه في 45 مباراة، وتلقت شباكه 65 هدف.

حصد أبو جبل 7 لقاب مع الزمالك وهي الدوري المصري (مرتان)، السوبر الإفريقي، السوبر المصري، كأس مصر (3 مرات).

تم نسخ الرابط