رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف تنتظر عرض "عالم تاني" وتستكمل تصوير "ملك"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تنتظر الفنانة رانيا يوسف، عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل" عالم تاني"، المقرر عرضه عبر أحدى شاشات القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهت من تصوير خلال الشهر الماضي، بعد فترة تصوير استمرت ما يقرب من ثلاث شهور.

رانيا يوسف

وكان مسلسل" عالم تاني"، بطولة رانيا يوسفمن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، ولكن بسبب ضيق الوقت وصعوبة الانتهاء من تصوير المسلسل، قررت الشركة المنتجة تأجيل التصوير، لعرضه بعد رمضان الماضي.

شخصية رانيا يوسف

وتجسد رانيا يوسف خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، المقرر عرضه قريبا، شخصية نغم، والتي تعمل عازفة بيانو، ولكنها تتعرض لحادث ما يغير مصير حياتها نهائيا، ويجعلها تصل لمرحلة من الشفافية الروحية.

مسلسل عالم تاني

يشار إلي أن مسلسل "عالم تاني" يشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف، كوكبة كبيرة من النجوم منهم، نضال الشافعي، وفراس سعيد، وفريال يوسف، وسميرة صدقي، وإلهام عبد البديع، و حسام فارس، ومروة عبد المنعم، وأيمن عزب، وتأليف إسلام يوسف، وتحت قيادة المخرج عبد العزيز حشاد.

فيلم ملك

وعلى جانب أخر، تستكمل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم" ملك"، بعد أجازة عيد الأضحى، بعدما بدأت تصويره خلال الأيام الماضية على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث كانت بداية مشاهد العمل بحادث سيارة وسوف يقلب هذا الحادث، الأحداث خلال السياق الدرامي لمسلسل رأس على قلب.

أبطال فيلم رانيا يوسف الجديد

ويشارك رانيا يوسف، بطولة الفيلم كلا من نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

سر تصدر رانيا يوسف التريند

وعلى جانب أخر، تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، و مؤشر البحث جوجل، تحدث في إحدى اللقاءات التلفزيونية عبر شاشة قناة عمانTV، عن سر غيابها المستمر عن حضور العزاءات والأفراح.

لقاء رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، في لقاء تلفزيوني تم عرضه على قناة "عمان TV"، قائلة:" أنها لا تفضل نهائيا حضور العزاءات بشكل كبير، وكان أخر عزاء حضرته كان للفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومن وقتها لم تحضر أي عزاء أخر".

وأوضحت رانيا، قائلة:" إن ذلك يرجع إلي أنه تخاف من الحديث عن أن حضورها، يكون للشو الإعلامي، وليس تقديم واجب العزاء، هذا إلي جانب أنها ترى أن وجود عدد كبير من المصورين، والتصوير قلل الأمر بشكل كبير من احترام العزاء، لهذا قرر البعد نهائيا عن حضور العزاءات".

وفيما يتعلق بحضور الأفراج، أكدت رانيا يوسف، أن الوضع مختلف، وأن الموضوع يكون محض صدفة، فالغياب عنها غير متعمد، ولكن بسبب ظروف شغلها، وظروف خاصة بحياتها العائلية.

وفي وقت سابق، قامتالفنانة رانيا يوسف، بتقديم حكمة لجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير "انستجرام"، ونشرت مجموعة من الصور، التي ظهرت فيها بإطلالة جذابة بفستان أسود، وبرنيطة سوداء مع ميكاج هادئ إعجاب، نال اعجاب واستحسان جمهورها، وعلقت على الصور، قائلة:"ظننت أن القوة تكون في المواجهة , فأكتشفت أنها بالتجاهل".

تم نسخ الرابط