رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف تكشف سبب غيابها عن حضور العزاءات والأفراح

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، في لقاء تلفزيوني تم عرضه على قناة "عمان TV"، قائلة:" أنها لا تفضل نهائيا حضور العزاءات بشكل كبير، وكان أخر عزاء حضرته كان للفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومن وقتها لم تحضر أي عزاء أخر".

وأوضحت رانيا، قائلة:" إن ذلك يرجع إلي أنه تخاف من الحديث عن أن حضورها، يكون للشو الإعلامي، وليس تقديم واجب العزاء، هذا إلي جانب أنها ترى أن وجود عدد كبير من المصورين، والتصوير قلل الأمر بشكل كبير من احترام العزاء، لهذا قرر البعد نهائيا عن حضور العزاءات".

وفيما يتعلق بحضور الأفراج، أكدت رانيا يوسف، أن الوضع مختلف، وأن الموضوع يكون محض صدفة، فالغياب عنها غير متعمد، ولكن بسبب ظروف شغلها، وظروف خاصة بحياتها العائلية.

وفي وقت سابق،بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد " الملك"، بحادثة تم تصويرها على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وسوف تقلب الأحداث خلال السياق الدرامي لمسلسل رأس على قلب.

ويشارك رانيا يوسف، بطولة الفيلم كلا من نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى، وكوكبة كبيرة من الفنانين، تأليف وإخراج أيمن الرفاعى.

وعلى جانب آخر، انتهت الفنانه رانيا يوسف مؤخرا من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل " عالم تاني"، وتلعب رانيا يوسف دور "نغم" عازفة البيانو، التي تتعرض لحادث يغير حياتها، لتصل لمرحلة من الشفافية الروحية، تسقط أقنعة لقرب الناس إليها، لتجيب الأحداث عن سؤال مهم هو: هل ستنجح في حياتها الجديدة، وتهزم الوحوش البشرية المحيطة بها؟

تم نسخ الرابط