رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اخبار امتحان الكيمياء اليوم.. الحزن يخيم على الطلاب بـ 20 سؤال صعب

طالبة ثانوية عامة
طالبة ثانوية عامة

اخبار امتحان الكيمياء اليوم | أدى طلاب الثانوية العامة،اليوم، الشعبة العلمي، امتحان الكيمياء، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا.

وتباينت آراء الطلاب في أداء امتحاني الكيمياء والجعرافيا، فالبعض رأى أن الأسئلة كانت سهلة وبسيطة مع بعض الصعوبات، بينما رأى آخرون صعوبة بالغة في أداءه

واكتست وجوه طلاب الثانوية العامة في الشعبة العملية بالحزن وعدم الرضا، رصدت كاميرا موقع «بصراحة»، بعض ردود الفعل عقب أداء امتحان الكيمياء اليوم. .

اخبار امتحان الكيمياء اليوم

وأدي الطلاب رابع مواد امتحانات الثانوية العامة 2022، اليوم، وهو امتحان الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية.

وبسؤال الطلاب عن اخبار امتحان الكيمياء اليوم، أكد بعض الطلاب بلجنة مدرسة المنيرة الإعدادية بالسيدة زينب، سهولة امتحان.

وأوضحوا أن مجمل الأسئلة كانت سهلة، عدا بعض الجزئيات البسيطة، وفقاً للطالبة الطالب رضوى بمدرسة المنيرة أن الأسئلة سهلة وصياغتها واضحة ومباشرة فى كثير من اجزائها.

إلا أن هناك العديد من طلاب الثانوية العامة رأءوا أن امتحان الكيمياء اليوم جاء صعب في ثلث أسئلته، وأكد الطالب سيد أن هناك 20 سؤال صعبًا.

وأوضح في اجابته عن اخبار امتحان الكيمياء اليوم أن هذه الأسئلة كانت تتطلب وقت أكبر للانتهاء منها، إذ لم تكفيه الـ 3 ساعات لحل النموذج الامتحاني.

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة الذين يخوضون امتحانات الثانوية العامة 2022؛ 708 آلاف و478 طالبا/طالبة يؤدون الامتحانات أمام 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

تسريب امتحان الكيمياء والجغرافيا

ونجحت وزارةالتربيةوالتعليم والتعليم الفنى في ضبط الطلاب المتورطين في تسريب امتحانات الثانوية العامة لمادتي الكيمياء والجغرافيا.

وأفادت مصادرمسئولةبوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم ضبط قرابة 8طلاب ثبت تورطهم فيتصوير أسئلة امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اخبار امتحان الكيمياء اليوم

ويستأنف طلاب الثانوية العامة اليوم، أداء امتحاني الكيمياء للشغبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية، ويصل مدة الامتحان لمدة 3 ساعات.

ووجهت وزارة والتعليمالطلاب من محاولات الغش، مشددة على أنه يتم تطبيق القانون على أى مخالفات تظهر داخل لجان السير.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022

من المقرر أن يكون موعدانتهاء امتحانات الثانوية 2022،في 20 يونيو 2022 للمواد غير المضافة للمجموع، ويوم 26 يونيو للمواد الأساسية .

وسيكونيوم الخميس 21 يوليو 2022 نهاية امتحانات الثانوية العامة 2022 رسميًا، من خلالامتحان علم الأحياء لقسم العلوم ، وامتحان الإحصاء لقسم العلوم والعلوم ، وامتحان الفلسفة لقسم الأدب.

تم نسخ الرابط