رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضحية التوك توك.. "مينا" طلع يشتغل عليه لمساعدة والده فوجدوا جثته في الترعة

الطالب مينا
الطالب مينا

خلال اليومين الماضيين، عثر على جثة طالب مقتولا وملقى بإحدى الترع بالسنبلاوين فى محافظة الدقهلية، بعد اختفائه أمس أثناء عمله على توكتوك مملوك لوالده.

العثور على مينا أمير فهيم ١٩ عاما

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بعثور عدد من أهالى السنبلاوين على جثة طالب يدعى مينا أمير فهيم ١٩ عاما، طالب بكلية التجارة ومقيم كفر أبو يوسف التابعة لمركز السنبلاوين، وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين-ديرب نجم.

الطالب المقتول مبلغ باختفائه قبلها بيوم، وأغلق هاتفه، وكذا اختفاء التوك توك الخاص بوالده والذي كان يعمل عليه، ونشرت صورته لمن يعرف أي معلومات عنه.

فيما جرى التحفظ على الجثة واستدعاء أسرته تعرفت على الجثة، وتم نقل الجثمان للمستشفى، وإخطار النيابة لمواصلة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

كانتمحكمة جنايات المنصورة الدائرة التاسعة بمحافظة الدقهلية،قد أحالت متهم بقتل طفل في مدينة السنبلاوين بغرض سرقة "توك توك"، إلىمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه وحددت جلسة 26 يوليو للنطق بالحكم، لقيام المتهم باستدرج المجني عليه إلى مكان مظلم بحجة أنه مندوب مبيعات، وانهال عليه ضربا بسكين حتى فاضت روحه، وألقى بالجثة على الطريق، مستغلا حداثة سن المجني عليه.

تم نسخ الرابط