رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرها ما جابت سيرة رشاوي وقضايا فساد عن جوزها.. علياء سلامة تكشف الحقيقة كاملة فى واقعة شيماء جمال 

شيماء جمال
شيماء جمال

مقتل شيماء جمال، كشفعلياء سلامة، صديقة المذيعة شيماء جمال،الحقيقة كاملة فى واقعة شيماء جمال.

قالت، خلال لايف خاص لموقع بصراحة: “إن شيماء جمال اختلفت مع زوجها بسبب أنه مقالش لمراته الأولى عن جوازهم.. والجواز كان رسمي مش عرفي.. ومرشش عليها ماية نار لكن ضربها بالطبنجة فى دماغها.. وأول مرة أسمع عن فيلا المنصورية.. مفيش غير مزرعة أبو صير بالبدرشين اللي خطط عشان يموتها فيها”.

وأضافت: “أن شيماء من الشخصيات الجميلة والجدعة وعمرها ما اتأخرت عن حد.. مينفعش تكون نهايتها على أيد أقرب حد ليها.. ومحصلش أنها اشتكت منه غير في مشاكل أسرية.. إنما عمرها ما جابت سيرة رشاوي وقضايا فساد عن جوزها.. وعمرها ما أخدت فلوس ولا عمولات.. دي كانت ساكنة في شقة إيجار إزاي يبقي بتاخد فلوس”.

تتحدث علياء سلامة، صديقة المذيعة شيماء جمال، عن آخر مرة تقابلوا فيها وكواليس وتفاصيل بشأن اللحظات الأخيرة بشأنالمذيعة شيماء جمال.

صديقة المذيعة شيماء جمال

قالعلياء سلامة، صديقة المذيعة شيماء جمال: “آخر مرة شوفت فيها شيماء كان فى شهر مارس.. أنا عرفت الاختفاء زيي زي الناس من مواقع التواصل وأهلها سألوني عنها.. وهى ديما صاحبة لقطة وبتحب يبقي ليها لقطة في حلقاتها تتعرف بيها.. وأنا قولت اختفائها ده أكيد وراه لقطة”.

وأضافصديقة المذيعة شيماء جمال،فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيد على برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"،“فى البداية شيماء لم تتزوج عرفيا من زوجها، بل تزوجت رسميا من المتهم فى 2017 إلى يومنا هذا”.

تفاصيل جديدة

وأشارتعلياء: "ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عن سكب مياه نارية على وجه الراحلة كذب، وأنا شاهدت جثة الراحلة فى المشرحة اليوم، و الجثة لم تكن مشوهة، ولم تتعرض لأى إطلاق نار، والجثة ليس بها سوى آثار ضرب على رأسها بألة حادة، وسلسلة كانت ملفوفةحول الجثة وآثار تراب من دفنها في قبر بالمزرعة".

وقالت: "شيماء قتلت يوم الأثنين الماضي، قبل سفرها إلى دبي بصحبة زوجها المتهم، ولكن مشادة كلامية نشبت بينهما فقام بضربها على رأسها برأس المسدس، وآخر مرة رأيت شيماء كان من أسبوعين"، موضحة: "فرق السن بين شيماء وزوجها 10 سنوات، وأنها لم تنجب منه، ولديها طفلة من زواجها الأول تدعى جنة".

تم نسخ الرابط