رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عرض الدية 5 مليون جنيه.. شقيقة نيرة أشرف: القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ بأسرع وقت ان شاء الله

نيرة أشرف
نيرة أشرف

علقتهدير شقيقة الطالبة نيرة أشرف، على عرض الدية من خلال أكونتفيس بوك يقوم بإرسال رسائل تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه قابل للزيادة إلى 6 أو 7 مليون جنيه وسيتم جمع هذا المبلغ كنظير فك رقبة للاعفاء عن محمد عادل المتهم بقتل المجني عليها.

رد شقيقة نيرة أشرف

قالتهدير شقيقة الطالبة نيرة أشرف: “أدله تثبت اننا لا نقبل تعويض عن دم اختنا لان كل نقطة دم نزلت منها لا تسوى ملىء الارض ذهب، القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ بأسرع وقت ان شاء الله”.

وكانت قد نشرتهدير شقيقة المجني عليها بنشر رسائل الاكونت عبز صفحتها الشخصية، واحتوت تلك الرسائل على عدد من العبارات التي تبرر دفع الدية لأهل نيرة طالبة جامعة المنصورة وهي "نيرة عند ربنا ومش هتستفاد حاجة لما المتهم يتعدم" كما تضمنت الرسائل عبارات أخرى " مفهاش حاجة كل الناس بتعمل كده دية على روح نيرة ، واهو يسيبوا البيت ويبعدوا عن الذكريات، ويجيبوا شقة في القاهرة، ولايزودوا المبلغ وتبقى دية مش قصاص.

لوحة رخامية لنيرة أشرف

قام عدد من أهالي مدينة الزقازيق، صباح اليوم الجمعة، بوضع لوحة رخامية عليها اسمنيرة أشرفطالبة المنصورة، لوضعها على قبرها بمحل رأسها في المنصورة.

قبر الطالبة نيرة أشرف

وتضمنت اللوحة الرخامية: “بسم الله الرحمن الرحيمولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحيياء عند ربهم يرزقون..عروسة الجنة شهيدة العلم نيرة أشرف..إهداء من أهل مدينة الزقازيق”.

النطق بالحكم

حددتمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء المرى رئيس المحكمة، الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء، جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف.

تم نسخ الرابط