رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم صلاح السعدني وعادل إمام.. نجوم لاحقتهم شائعات المرض والوفاة

صلاح السعدني | ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بخبر وفاة النجم صلاح السعدني، بعد مروره بأزمة صحية شديدة.

ولكن سرعان ما نفى الكاتب الصحفي "أكرم السعدني"، ابن شقيق الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ذلك الخبر، قائلاً: ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الاغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة.

حقيقة وفاة صلاح السعدني

ولم يكن السعدني هو الأول بين النجوم الذي تلاحقه شائعة الوفاة، ففي الفترة الأخيرة، واصلت مثل تلك الشائعات ملاحقة الفنانين بين الوفاة تارة والمرض تارة أخرى، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز النجوم التي لاحقتهم تلك الأخبار في الفترة الأخيرة.

نجوم لاحقتهم شائعة الوفاة

وفاة هشام سليم

لم يكتفي مروجوا الشائعات من نشر خبر أصابته بمرض السرطان، بل وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، لكنه أوضح خلال مكالمة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، أنه لا يعاني من أي أمراض كما أنه بحالة صحية جيدة، ويقضي الآن عطلته الصيفية خارج مصر في الفترة الحالية.

وفاة يحيى الفخراني

تصدر اسم الفنان يحيى الفخراني جميع مؤشرات البحث في الفترة الماضية، بعد انتشار خبر وفاته، خاصة مع قلة ظهوره

الاعلامي في الفترة الماضية، وغيابه عن الساحة الفنية في السباق الرمضاني 2022.

وفاة عادل امام

من أكثر النجوم الذين انتشر خبر وفاتهم أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدهور حالته الصحية، وأكثر ما يساعد على انتشار تلك الشائعات هو غيابه منذ عام 2020 عن الشاشات، رغم تأكيد أسرته أنه يتمتع بصحة جيدة، ويستعد لتقديم عمل مع نجله محمد إمام خلال الفترة القادمة.

وفاة رشوان توفيق

عقب تصدر أزمته مع ابنته بسبب قضية الحجر عليه، ظلت شائعات المرض والوفاة تلاحق الفنان رشوان توفيق، رغم خروجه أكثر من مرة لتأكيد أنه بصحة جيدة،وذلك عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "ما يحدث في مصر"، قائلاً: "هما فاكرين أنهم بيخوفوني من الموت لكن انا وقتها بعرف محبة الناس ليا وبيسعدونىي بجد بمحبتهم ليا الحمد الله أنا صحتيطيبة، وبشكر كل من سأل أو اتصل أو دعا لي من الفنانين أو الشعب الطيب".

كما أنه مؤخراً، قام بفتح حساب عبرموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من أجل اخبار جمهوره بكافة الاخبار الخاصة به ومنع انتشار مثل تلك الشائعات.

تم نسخ الرابط