رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد نيرة أشرف: النيابة ردت اعتبار بنتي وسنقيم عزاء شعبي الأسبوع القادم 

والد نيرة أشرف
والد نيرة أشرف

علق والد نيرة أشرف، على مرافعة النيابة العامة التي ألقاها المستشار بدر مروان، رئيس النيابة بالمكتب الفني للنائب العام، والتي شرح فيها ملابسات الحادث وكشف علاقة نيرة أشرف بالمتهم.

رد والد نيرة أشرف على مرافعة النيابة

وقال والد نيرة أشرف طالبة المنصورة، خلال تصريح صحفي لها، إن مرافعة النيابة ردت اعتبار بنتي وردت على كل كلمة قالها المتهم في حقها.

وأضاف طالبة المنصورة، أن قرار المحكمة بتحويل أوراق القاتل للمفتي أشعرنا بأن دم ابنتنا لم يهدر، وسوف نقيم عزاء شعبيًا كبيراً لتلقي واجب العزاء في نيرة بعد تأييد الحكم على المتهم الأسبوع المقبل.

رد والدة نيرة أشرف بعد إحالة المتهم للمفتي

أبدت والدة نيرة أشرف طالبة المنصورة، سعادتهابإحالة قاتل ابنتها لفضيلة المفتي تمهيدًا لإعدامه.

وقالت "سناء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "نيرة زمانها فرحانة في تربتها وأن حقها جالها ألف حمد وشكر ليك يارب"، موضحة: "قلبنا برد شوية ونارنا بردت الحمدلله أن حقها رجع".

وأضافت: "عائلتي كانوا فرحانين بطريقة فظيعةأن بنتي حقها رجعلها عشان تبقى مرتاحة في تربتها، وحسبي الله ونعم الوكيل في قاتلها".

وأحال المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة،أوراق قاتل نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الإعدام.

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم "محمد.ع.ع" إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك.

تم نسخ الرابط