رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلعوا الموبايل من لجنة بسوهاج.. تفاصيل امتحان الفرنساوي لطلاب الثانوية العامة 2022

أرشيفية
أرشيفية

أعرب طلاب الثانوية العامة عن سعادتهم اليوم الثلاثاء لسهولة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2022، حيث أكد الطلاب أنالأسئلة من المنهج وفى مستوى الطالب المتوسط عدا جزئيات بسيطة صعبة وتحتاج إلى تركيز.

سهولة امتحان الفرنساوي للثانوية العامة

قال أحد الطلاب بالصف الثالث الثانوي: إن امتحان الفرنساوي جاء في متناول الطالب المتوسط: «جه أسهل مما توقعنا، والأسئلة مناسبة مع الوقت الزمني المحدد للإجابة».

وأكد آخر على سهولة امتحان اللغة الفرنسية، وأنه لم يشمل أي غموض أو تعقيدات، حيث جاءت الأسئلة مباشرة والوقت كان كافيا لحل الامتحان، كما أن كتيب المفاهيم ساعدهم كثيرا على حل الامتحان.

تسريب أسئلة امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية

تداولت صفحات الغش الاجتماعي عبر تطبيق "التليجرام"، صورا من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية" الفرنسية"، بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، ويزعم البعض أنها أسئلة امتحان اللغة الفرنسية الذي كان يؤديه الطلاب اليوم داخل اللجان الامتحانية.

حالات غش بامتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة

وتلقت غرفة العمليات المركزية بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكترونى من رصد 9 حالات غش بعد بدء الامتحان، حيث تم رصد 4 حالات غش بمادة اللغة الفرنسية بمحافظات الدقهلية، والبحيرة، وأسوان، وسوهاج باستخدام أجهزة الهاتف المحمول.

توزيع درجات مادة اللغة الفرنسية

ومن أجل حساب درجات امتحان الفرنسي ثانوية عامة يبحث الطلاب بشكل كبير عن توزيع درجات الفرنسي حيث يتضمن الامتحان عدة أجزاء، وينقسم توزيع درجات الفرنسي إلى:

-السؤال من 1 إلى 6: بـ 6 درجات.

- السؤال من 7 إلى 12: بـ 6 درجات.

-السؤال من 13 إلى 21: بـ 8 درجات.

-السؤال من 22 إلى 32: بـ 10 درجات.

-السؤال 23: بـ 3 درجات.

- السؤال 24 : بـ 7 درجات.

تم نسخ الرابط