رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالة المذيعة شيماء جمال تكشف مفاجآت عن علاقتها بزوجها المتهم بإنهاء حياتها

كشفت خالة المذيعة شيماء جمال، تفاصيل اللحظات الأخيرة للمذيعة شيماء جمال قبل واقعة قتلها على يد زوجها المستشار المتهم بقتلها، بعد العثور عليها في فيلا بالبدرشين.

تفاصيل الواقعة لمقتل شيماء جمال

قالت خالة شيماء جمال : “إنالمستشار خدعني وقالي إنه أبلغ الحكومة باختفاء ابنة أختي، وشككت أن المستشار وراء اختفاء شيماء يوم الجريمة بسبب ارتباكه، وسمعت شيماء وزوجها المستشار يتشاجران بسبب إصرارها على إعلان زيجتهم”.

وأضافت: “شيماء كانت متزوجة من المستشار بشكل رسمي ونملك ما يثبت ذلك، والمستشار رفض إشهار زواجه من شيماء خوفا من زوجته الأولى، والمتهم رفض اتصالي بأهلي لإخبارهم عن اختفاء شيماء”.

وأشار إلى “أنشيماء خرجت يوم الجريمة بكامل أناقتها وبحوزتها مشغولات ذهبية و15 ألف جنيه، وكان من المخطط أن يسافر المتهم والمجني عليها إلى دبي بعد يومين من الجريمة، والمتهم استدرج المجني عليها لمكان الجريمة بحجة شراء عجل”.

اللحظات الأخيرة

وتابع: “تفريغ كاميرات المراقبة في الفيلا كشف أن هناك 3 سيارات للمتهم تحركوا باتجاه المزرعة، والمتهم أبلغ باختفاء المجني عليها بعد ارتكاب الجريمة بأيام وظهرت عليه علامات توتر، والمتهم اختفى قبل أيام من افتضاح أمره واكتشاف جثة المجني عليها، وأطالب بالقصاص من المتهم بإنهاء حياة ابنة شقيقتي.

تم نسخ الرابط