رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مع رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك.. شوبير يثير الجدل:«لسا المفاجأت كتير»

مع رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك.. شوبير يثير الجدل:لسا المفا
مع رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك.. شوبير يثير الجدل:لسا المفا

أبلغ جناح الزمالك المغربي أشرف بن شرقي النادي أنه لا يريد تمديد عقده، كاشفًا عن رغبته في اتخاذ الخطوة التالية في مسيرته في بلد آخر، حسبما أعلن رئيس نادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

حفل وداع لـ أشرف بن شرقي

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشر على قناته على يوتيوب “أبلغنا بنشرقي أننا بحاجة إلى تجديد عقده في اجتماع يوم الأحد لكنه أكد أنه يريد الانتقال إلى للعب في أحد أنديةبدولة أخرى".

وأضاف: "كان من المفترض أن يوقع بن شرقي عقده الجديد قبل 31 ديسمبر من العام الماضي مع لجنة التعاقدات السابقة، وتولينا مسؤولية النادي في 10 مارس".

وتابع: "لن نتوسل بنشرقي للبقاء، سنشكره على الوقت الذي أمضاه معنا لأنه جعل المشجعين سعداء، وسنقيم له حفلة وداع قبل أن يغادر".

ومن المتوقع أن ينتهي الموسم الكروي الحالي في 30 أغسطس، لكن مباراة الثلاثاء بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا قد تكون الأخيرة بالنسبة لـ بن شرقي، الذي قد يرغب في إنهاء موسمه مبكرًا للحصول على استراحة والتفاوض على مستقبله.

شوبير يثير الجدل

من جهته، غرد الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه على تويتر، صباح اليوم، عقب إعلان مرتضى منصور رحيل بن شرقي، بقوله:لسا المفاجأت كتير.

وربط الجماهير ومتابعي شوبير، تغريدته، باحتمالية انتقاله إلى النادي الأهلي.

أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك

لعب المغربي البالغ من العمر 27 عامًا ، والذي انضم إلى ريال مدريد في 2019 من الهلال السعودي ، 104 مباراة مع الزمالك ، وأحرز 39 هدفًا وقدم 26 تمريرة حاسمة.

ولعب دورًا حاسمًا في حملة الفوز ببطولة الدوري في موسم 2020/21، والتي كانت أول لقب للزمالك في الدوري منذ 2015، حيث سجل 15 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة في 30 مباراة.

كما كان أحد أهم العناصر البارزة والمساهمة في فوز النادي الملكي بلقب الكونفدراليةوكأس مصر بموسم 2019-2020.

تم نسخ الرابط