الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

منحوها لقب الأستاذة.. سمية الخشاب صديقة الطلبة المقربة ليلة الامتحان

موقع بصراحة الإخباري

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب قائمة تريند تويتر بعد أداء طلبة الثانوية العامة لامتحان مادة اللغة العربية.

حصلت سمية الخشاب على إشادة الطلبة الذين اعتمدوا على شرحها ونصائحها المستمرة في تغريداتها عبر تويتر قبل الامتحان.

ومنح الطلبة لقب "الأستاذة" لسمية الخشاب، مؤكدين في عشرات التغريدات أنها تفوقت على المدرسين المتخصصين في اللغة العربية، بعدما شرحت لهم الدروس الصعبة بشكل مبسط ومرح، ساعدهم على فهم الموضوعات المختلفة بسلاسة.

وحرصت سمية الخشاب على الاطمئنان على طلبة الثانوية العامة بعد أداء امتحان اللغة العربية، وكتبت: "مبسوطة أوي أنكم حليتوا، الماده اللي جايه عندكوا أيه وإمتي؟ عشان لو في حاجه تبعتولي قبل الامتحان زي العربي كده، وأنا معاكوا لحد ما تخلصوا، بحبكوا وفخوره بيكوا".

وأضافت: "أنتوا أغلى جيل علي قلبي وواثقة فيكوا جدا عشان بعيد عن التعليم، أنتوا جيل واعي وأنتوا المستقبل، ربنا يوفقكم في اللي جاي وأنا هتطمن عليكوا بنفسي علي طول".

 

 

 

 

يذكر أن سمية الخشاب أكدت في وقت سابق استعانتها بمساعدة متخصصين في العلوم المختلفة للرد على بعض الاستفسارات التي تتلقاها من طلبة الكليات والثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، كما أكدت أنها تلقت دعم معنوي كبير من متابعيها وقت مرورها بصدمة وفاة والدتها، وأنها ممتنة لجيل الشباب الذين أظهروا امتلاكهم لعقليات تسبق عمرهم.

كما تحرص "سمية" على وصف متابعيها بالأصدقاء المقربين "Bestie"، وترفض أن يكون الحديث بينهم من منطلق النجمة التي تتحدث مع معجبيها.

Go to top of page