الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

فريدة سيف النصر: حصروني في المشاهد الساخنة والمثيرة

فريدة سيف النصر  موقع بصراحة الإخباري
فريدة سيف النصر

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها قدمت مشهدا كان سببا في زواجها، خلال فيلم  "4-2-4، مضيفًا “كان المشهد في فرقة عوالم وكنت هلبس بدلة رقص وانا مكانش عندي وجابولي بدلة كأنها مايوه واتعرض الفيلم”.



 

وأضافت فريدة سيف النصر، خلال لقاء لها لبرنامج “كلام الناس”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن حصروني في نطاق المشاهد الساخنة والمثيرة.

 

وتابعت فريدة سيف النصر: "بعدها تزوجت وقدمت صراع الأحفاد مع الفنان نور الشريف، وحصلت على لقب ملكة جمال الإسكندرية من إحدى المجلات في ذلك الوقت".

 

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، “أنا عندي دكاترة تجميل أصدقائي عرضوا عليا عمليات التجميل ورفضت، لأن خلق الله أجمل من أي خلق”.

 

وأضافت فريدة سيف النصر، خلال لقاء لها لبرنامج “كلام الناس”، عبر فضائية “ إم بي سي مصر”، أن أنا عملت أفلام تقيلة مع مخرجين كبار، والجيل الحالي ميعرفش كدة".

 

وتابعت ، أنه "لأي فنانة بتلعبي في وشك ليه، وهل حضرتك هتعمل حاجة أجمل من خلق الله”.

 

واشارت فريدة سيف النصر إلى أن سمير غانم ودلال عبد العزيز كانوا حيوية وحياة، وكانوا لا يصطنعون أو يقوموا بأي عمليات تجميل، مؤكدة أن التجميل اخترعوه برة واحنا اللي استخدمناه بكثرة" .

 

بيعايروني بفيلم مين فينا الحرامي 

 

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها تتعرض لانتقادات منذ عرض فيلم “مين فينا الحرامي” الذي شاركت في بطولته مع الفنان عادل إمام.

 

وأضافت فريدة سيف النصر: "بيعايروني بيه لحد دلوقتي، بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام، وجملة بنقفش في الفراخ”.

 

وأردفت فريدة سيف النصر، خلال لقاء لها لبرنامج “كلام الناس”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن الجيل الحالي، لا يعلم أي شئ، ويتعاملون مع هذا الفيلم كأنهم ماسكين ذلة عليا”.

 

وتابعت فريدة سيف النصر: “السوشيال ميديا احنا بنستخدمها استخدام خاطئ وبكثرة وهناك من يقلد ولكن بطريقة خاطئة”.

 

وأشارت فريدة سيف النصر إلى أنه لظروف زواجها كانت ترفض تقديم مشاهد قبلات، مؤكدة أن القبلات يمكن تقديها في إطار السياق الدرامي.

 

فريدة سيف النصر تتحدث عن فيلم  4-2-4

 

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، "إنه قدمت مشهدا كان سببا في زواجها، وذلك خلال فيلم  "4-2-4"، وكان المشهد  “في فرقة عوالم وكنت هلبس بدلة رقص وانا مكانش عندي وجابولي بدلة كأنها مايوه واتعرض الفيلم”.

 

وأضافت فريدة سيف النصر، خلال لقاء لها لبرنامج “كلام الناس”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن والدتها كانت شديدة معايا ووالدي قالي “عايزة تكملي لازم تكوني في حماية راجل، عشان أنا هموت في اى وقت”.

 

وتابعت فريدة سيف النصر: "بعدها تزوجت وقدمت "صراع الأحفاد" مع الفنان نور الشريف، وحصلت على لقب ملكة جمال االاسكندرية من إحدى المجلات في ذلك الوقت".

Go to top of page